من هو معلق مباراة المغرب وغانا، مع اقتراب الدخول في اولي مباريات المنتخب المغربي او اسوط اطلس، فان الكثير من عشاق الكرة العربية والمغربية بشكل خاص يبحث عن المعلق وتفاصيل هذا اللقاء، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي من هو معلق مباراة المغرب وغانا.

فكما رصدنا عبر موقع اسال الباشا فانه و سيكون غدا الاثنين ستاد “أحمد أهيدجو” عل موعد مع اولي مباريات المغرب حيث انه و ليحتضن قمة كأس الأمم الإفريقية بين المغرب وغانا، بالاضافة الا انه والتي سنشهدها غدا الإثنين الموافق 10 من شهر يناير الجاري لعام 2022.

من هو معلق مباراة المغرب وغانا

من هو معلق مباراة المغرب وغانا، الجدير بالذكر انه وستنطلق صافرة بداية اللقاء بحلول الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت المغرب وتونس والجزائر. لكن في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت مصر وليبيا والسودان. بينما في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت قطر والسعودية.

معلق مباراة المغرب وغانا

وعن من هو معلق مباراة المغرب وغانا، فانه قد كشفت وأعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن تعيين المعلق الرياضي الشهير “جواد بده” واصفا ومؤديا صوتيا على أحداث ومجريات قمة المغرب ضد غانا. والتي ستكون منقولة مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة beIN Sports 1 HD Max.