من هو فينسيت أبو بكر لاعب منتخب الكاميرون .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل حول لاعب المنتخب الكاميروني فينسيت أبو بكر الذي تمكن من العودة بالنتيجة امام المنتخب البوركيني بعدما قلب النتيجة من خسارة بهدف نظيف الى تقدم بهدفين مقابل هدف خلال الشوط الأول.

من هو فينسيت أبو بكر

إن فينسيت أبو بكر من مواليد 22 يناير لعام 1992 وهو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الكاميرونية ويلعب لمنتخب الكاميرون، كما أنه يلعب في نادي النصر السعودي الذي يلعب في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث لعب ابو بكر مع نادي القطن الكاميروني ونجح معه بحصد لقب الدوري الكاميروني الممتاز عام 2010، كما لعب في البرتغال مع نادي بورتو وحصد معه الدوري البرتغالي الممتاز مرتين في أعوام 2018، 2020، كأس البرتغال مرة واحدة في عام 2020 وكذلك كأس السوبر البرتغالي في عام 2018، كما لعب مع نادي بشكتاش وحصد معه لقب الدوري التركي الممتاز أعوام 2017، 2021، وكذلك كأس تركيا عام 2021، أما دولياً فقد نجح في حصد لقب كأس أمم افريقيا عام 2017.

فينسيت ابو بكر ويكيبيديا

فينسنت أبو بكر، هو لاعب كاميروني يلعب في مركز قلب الهجوم، كما يمكنه اللعب في مركز الجناح والمهاجم الوهمي. ولد أبو بكر في مدينة ياوندي بالكاميرون، وكانت بداية مسيرته كلاعب كرة قدم في الأعمار السنية لنادي القطن الكاميروني، وتدرج في فرق النادي حتى وصل للفريق الأول في 2009. لفت فينسنت أبو بكر أنظار الفرق الأوروبية، وبدأ رحلته في القارة الأم لكرة القدم من نادي فالنسيان الفرنسي بعد موسم واحد في الفريق الأول للقطن الكاميروني، وظل فيه حتى 2013، حيث انتقل إلى نادي لوريان وقضى معه موسم 2013-14.

فينسيت ابو بكر مع منتخب الكاميرون

دولياً ارتدى فينسنت أبو بكر قميص المنتخب الكاميروني للشباب تحت 20 عامًا فقط، ولم ينضم لأي منتخب آخر للأسود غيره إلا المنتخب الأول. شارك أبو بكر في ثلاث نسخ من كأس أمم إفريقيا، وفاز بنسخة 2017 مع منتخب بلاده على حساب منتخب مصر، كما شارك في كأس العالم 2010 وكأس القارات 2017.

كم عمر فينسنت أبو بكر

ولد لاعب النصر السعودي فينسنت أبو بكر في 22 يناير 1992، أي أنه يبلغ من العمر 29 عامًا. سيكمل أبو بكر عامه الثلاثين مع انتصاف الموسم الجديد من الدوري السعودي تقريبًا، وهو ما يعني أنه يمكن أن يكون إضافة قوية للعالمي لما لا يقل عن 3 سنوات قادمة.