الرئيسية / اخبار الباشا / من هو فابيو بلانكو غوميز لاعب برشلونة الجديد

من هو فابيو بلانكو غوميز لاعب برشلونة الجديد

من هو فابيو بلانكو غوميز لاعب برشلونة الجديد .. نقدم لكم عبر الموقع الالكتروني إسأل الباشا “فابيو بلانكو غوميز” اللاعب الجديد لبرشلونة بعدما أعلن الفريق الكتلوني تعاقده مع اللاعب الشاب ذو الـ 18 ربيعاً، حيث تم تسجيله مع الفريق الثاني من أجل صقل موهبته.

من هو فابيو بلانكو

حيث أعلن نادي برشلونة الإسباني تعاقده مع اللاعب الشاب فابيو بلانكو لفريق الشباب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قادمًا من فالنسيا. فابيو الذي سيتم عامه الـ18 الشهر المقبل، حيث نجح اللاعب في إقناع برشلونة بمستواه الرائع مع فالنسيا ثم فرانكفورت خلال الفترة الماضية، ليقرر النادي الكتلوني التعاقد معه.

كما أن اللاعب الاسباني فابيو بلانكو سيلعب مع فريق برشلونة ب، على أن يتم تصعيده لاحقًا، خاصة وأن عقده مستمر حتى 2024، ولديه شرط جزائي بقيمة 100 مليون يورو. يلعب فابيو في مركز الجناح الأيمن، وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدف خلال 8 مباريات خاضهم هذا الموسم مع فرانكفورت.

برشلونة والمواهب الشابة

يعيش نادي برشلونة حالياً فترة من أسوء فترات حياته الكروية، فهي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الاسباني، كما أنه ودع بطولة دوري ابطال اوروبا من دور المجموعات، وهو الآن في طور التجديد حيث أنه يعتمد بشكل كبير على لاعبي اللامسيا رفقة المدرب تشافي هيرنانديز الذي يبحث عن اللاعبين الشباب ليكي يستطيع العودة والمنافسة على البطولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.