الرئيسية / اخبار الباشا / من هو غوستافو سانغاري صاحب أول هدف في امم افريقيا 2022

من هو غوستافو سانغاري صاحب أول هدف في امم افريقيا 2022

من هو غوستافو سانغاري صاحب أول هدف في امم افريقيا 2022 .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل حول اللاعب جوستافو سانجاري لاعب بوركينا فاسو صاحب أول هدف في بطولة كأس الامم الافريقية 2022، والذي سجله امام المنتخب الكاميروني.

من هو غوستافو سانغاري

غوستافو فابريس سانغاري ولد في الثامن من شهر نوفمبر لعام 1996، وهو لاعب كرة قدم يلعب في دوري الدرجة الثانية لنادي كويفيلي الفرنسي، ويلعب في مركز خط الوسط وهو لاعب دولي في منتخب بوركينا فاسو، ونجح في تسجيل الهدف الأول للمنتخب البوركيني في بطولة امم افريقيا 2022 امام منتخب الكاميرون مستضيف البطولة.

تم استدعاء غوستافو فابريس سانغاري الى المنتخب الأول لمنتخب بوركينا فاسو في الأول من مايو لعام 2021، حيث ظهر مع منخب بلاده في المباراة التي جمعته امام المنتخب المغربي في تاريخ 12 يونيو 2021 والتي انتهت بفوز المنتخب البوريكيني بهدف دون رد.

من هو صاحب أول هدف امم افريقيا 2022

https://www.youtube.com/watch?v=ho7Mz2RjJCI

نجح اللاعب غوستافو فابريس سانغاري في تسيجيل الهدف الأول والهدف الافتتاحي في بطولة كأس الامم الافريقية لعام 2022 والتي تقام في الكاميرون، حيث سجل سانغاري الهدف أمام منتخب الكاميرون وهو المنتخب المستضيف للبطولة.

معلومات عن كأس الامم الافريقية 2022

كأس الأمم الأفريقية ‏، وتعرف عادة الكان أو كأس الأمم الأفريقية توتال الراعي الرئيسي لها، هي المسابقة الدولية الرئيسية لكرة القدم للرجال في أفريقيا. تمت المصادقة عليها من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عقدت لأول مرة في عام 1957 بالعاصمة السودانية الخرطوم. منذ عام 1968، أصبحت تقام كل عامين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.