من هو زوج منى الشاذلي ؟ سبب حبس زوج منى الشاذلي .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل عن زوج منى الشاذلي وسبب حبس زوج منى الشاذلي الإعلامية التي تعتبر أشهر من نار على علم والتي تظهر دائماً عبر شاشات التلفزيون المصري وتقدم برامجها الرائعة والمميزة.

من هو زوج منى الشاذلي

يعد زوج منى الشاذلي محمد الأمين من الشخصيات الإعلامية المهمة في مصر، وقد برز بشكل كبير في القنوات والبرامج الإعلامية التي قدمها، وقد تولى محمد الامين الكثير من المناصب المهمة في البلاد، وقد قام بتأسيس محطات إخبارية فضائية متعددة، وقد ساهم في تأسيس قناة التلفزيون العربي، كما أنه تولى منصب مدير شركة أدم للإنتاج الإعلامي والتلفازي، وحقق الشهرة الكبيرة في الكثير من مجالات الاعمال.

من هي منى الشاذلي

منى محمد محمود أحمد الشاذلي،هي إعلامية مصرية، قدمت العديد من البرامج السياسية، وأهمها البرنامج الحواري على قناة دريم الفضائية المصرية العاشرة مساء، وبرنامج جملة مفيدة 2012، تاريخ ومكان الميلاد: 23 سبتمبر 1973 (العمر 48 سنة)، القاهرة، مصر الزوج: سمير يوسف الوالدان: محمد محمود أحمد الشاذلي اسم الولادة: (بالعربية: منى محمد محمود)‏ المدرسة الأم: الجامعة الأمريكية بالقاهرة اللغات: العربية، ولهجة مصرية.

منى الشاذلي السيرة الذاتية

بدأت مسيرتها المهنية بالعمل في العلاقات العامة في “شركة المقاولون العرب”، ثم دخلت المجال الإعلامي كمراسلة في قناة شبكة راديو وتلفزيون العرب “ART” وقدمت العديد من البرامج فيها، منها “القضية لم تحسم بعد”، “لا أرى لا أسمع لا أتكلم”، و”لاتذهب هذا المساء”.

انضمت إلى قناة “دريم الفضائية” المصرية وقدمت برنامج “العاشرة مساءً” والذي استضافت فيه العديد من الشخصيات الهامة والسياسية، منها رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان، والرئيس السابق للولايات المتحدة الأميركية جورج بوش، ورجل الأعمال أحمد عز، وطلعت السادات، كما قدمت برنامجي “90 دقيقة”، و”الحياة اليوم”.

سبب حبس زوج منى الشاذلي

تلقت الأجهزة الأمنية المصرية بلاغاً من بعض الجهات بقيام رجل الأعمال المصري محمد الأمين بارتكاب أعمال مخالفة للقانون والأخلاق، وقد قامت قوة من الأمن المصري يوم الجمعة بالقاء القبض عليه، وأمرت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، اذ وجهت اليه عدة اتهامات من أبرزها اتهامه بالاتجار بالبشر، اضافة الى اعتدائه على عدد من الفتيات جنسياً واللواتي يقطن في دار للأيتام قد أنشأها محمد الأمين في محافظة بني سويف، فقد قدمت عدد من الفتيات دعاوي ضده بقيامه عدة مرات بالتحرش فيهن جنسياً بالقوة، ويواجه الآن محمد الأمين اتهامات عدة وعليه الدفاع عن نفسه اما بظهور براءته أو اثبات التهم الموجهة اليه، وعند مواجهته بالتهم الموجهة ضده قام بانكارها بشدة وقال أنه لم يقم بتلك الأفعال، ورجح أن يكون هناك أطراف تحاول الايقاع به كونه ناجح في عمله.