معلق مباراة الجزائر وسيراليون والقناة المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر في امم افريقيا 2022 .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني من هو معلق مباراة الجزائر وسيراليون ضمن الجولة الاولى من بطولة كأس الامم الافريقية المقامة في الكاميرون والقناة المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر الأولى في النسخة الـ 33 من المسابقة.

معلق مباراة الجزائر وسيراليون

سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي معلقاً على أحداث مباريات الجزائر وتونس ضمن الجولة الأولى من بطولة كأس الامم الافريقية والتي ستقام يوم الثلاثاء 11 يناير 2022 على أرضية ملعب جابوما في دوالا – الكاميرون المنظمة لبطولة الكان 2022، والتي تضم 24 فريقاً، حيث ستنقل المباراة عن سنوات بي إن سبورت المشفرة beIN Sports HD 1 Max وستقام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر في الكان

ستكون مباراة الجزائر وسيراليون منقولة حصرياً عبر قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري للبطولة، ولكن سيكون هناك قنوات مجانية ستنقل البطولة بطريقة غير شرعية مثل قناة تايم سبورت، وقناة توتو سبورت وقناة بوركينا فاسو التي ثبت برامجها من بوركينا فاسو.

سيشارك في بطولة كأس الامم الافريقية (الكان) 24 منتخباً وطنياً، بعدما تم الإبقاء على الشكل الحالي للبطولة. من بينهم 14 منتخباً سبق وأن شارك في النسخة السابقة وأبرزهم المنتخب الجزائري الذي فاز به في كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر. ستشهد البطولة مشاركة منتخب جزر القمر ومنتخب غامبيا لأول مرة في تاريخهما. وقد قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إقامة نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021 على ملعب أوليمبي والذي يتسع لحضور 60,000 ألف متفرج بعد التجديد، والواقع في العاصمة الكاميرونية ياوندي.