كم عمر وائل الابراشي – من هم ابناء وائل الابراشي ؟


كم عمر وائل الابراشي – من هم ابناء وائل الابراشي ؟ .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني العمر الحقيقي للراحل وائل الابراشي وابناء وائل الابراشي الذي توفي بعد معاناه مع كورونا بعدما أعلن في وقت سابق عن إصابة الإعلامي المصري الكبير في قناة المحور وائل الإبراشي بفايروس كورونا.

كم عمر وائل الابراشي

حييث انتقل الى رحمة الله تعالى الإعلامى وائل الإبراشى بعد صراع مع المرض خاصة بعد إصابته بفيروس كورونا، ولم يتم تحديد موعد تشييع الجثمان وصلاة الجنازة أو إقامة العزاء، حيث أن الإعلامى وائل الإبراشى أصيب نهاية العام الماضى بفيروس كورونا، لكن مضاعفات الإصابة بالفيروس استمرت معه حتى وفاته، وأبعدته عن الشاشة، كما أن الاعلامي وائل الابراشي من مواليد 26 أكتوبر 1963 (العمر 58 سنة)، شربين، مصر.

من هم ابناء وائل الابراشي

فرح ابنة وائل الإبراشي تعتر هي الابنة الوحيدة للاعلامي المصري الكبيرة، كما لم يتم تحديد موعد تشييع جثمان الاعلامي الكيبر وائل الابراشي، كما لم يتم تحديد موعد ومكان صلاة الجنازة على الاعلامي في قناة المحور وقناة الحدث وائل الابراشي الذي توفي مساء اليوم الأحد.

يشار إلى أن الإعلامي وائل الإبراشي أصيب نهاية العام الماضي بفيروس كورونا، لكن مضاعفات الإصابة بالفيروس استمرت معه منذ ذلك الوقت وحتى الآن، وأبعدته عن الشاشة، ثم عاد الإبراشي لاستكمال علاجه في المنزل في شهر مارس الماضي بعد استقرار حالته بالمستشفى عقب 3 أشهر من العلاج، ومن وقتها وهو يواصل علاجه.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.