فيديو يوثق لحظة وفاة عثمان كوليبالي لاعب نادي الوكرة .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني تفاصيل ومعلومات وفيديو يوثق لحظة وفاة لاعب الوكرة القطري عثمان كوليبالي الذي سقط مغشياً عليه قبل أن يفارق الحياة أثناء المباراة التي جمعت بين الوكرة والريان ضمن منافسات الدوري القطري.

لحظة سقوط عثمان كوليبالي

عثمان كوليبالي ‏ هو لاعب كرة قدم مالي فرنسي-الميلاد يلعب حاليًا لصالح نادي الوكرة القطري، وقد أحدث ضجة كبيرة بعد سقوطة في المباراة التي تجمع فريقه أمام الريان القطري ضمن منافسات الدوري القطري الممتاز لكرة القدم.

وقد زعمت عدة حسابات إخبارية، وفاة اللاعب كوليبالي عن عمر يناهز الـ32 عامًا، أثر تعرضه لأزمة قلبية في أرض الملعب، فيما نفت مصادر مطلعة هذه الأنباء، مؤكدة أنها عارية تماماً من الصحة، حيث تم نشر تقرير بحالة اللاعب منذ الدقائق الماضية، حيث قال الأطباء في المستشفي المشرفون علي حالة اللاعب، أن وضعه مبشر، في إشارة أنه حالته تتحسن بشكل تدريجي. نافية كافة الأنباء الأخري التي تم تناقلها عبر عدد من الصفحات الإخبارية، ولقت غضب واسع بين النشطاء.

فيديو يوثق لحظة سقوط عثمان كوليبالي

حيث تداول مستخدمي تويتر، مقطع فيديو مدته دقيقة و42 ثانية، يوثق لحظات إغماء اللاعب المالي الفرنسي عثمان كوليبالي خلال سير المباراة، وعقب ملاحظة حكم المباراة اللاعب ساقطاً علي أرض الملعب، علي الفور أمر بدخول الطاقم الطبي، وتم إجراءات الإسعافات اللازمة وتم نقله إلي المستشفي مباشرة، وحسب ما نشرت عدد من الصحف الرسمية، فإن اللاعب تعرض لحالة إغماء، وليس كما نسب بعض المغردون بأنها أزمة قلبية، وإليكم المقطع الذي حصد آلاف المشاهدات علي يوتيوب و تويتر.

من هو عثمان كوليبالي

يشار إلى أن كوليبالي من مواليد فرنسا. ولد عام 1989 ميلاديًا، ويصل عمره الحالي إلي 32 عاماً. ويحمل الجنسية الفرنسية وكذلك المالية، ويلعب لدي منتخب بلاده مالي. وشارك في المنتخب في كأس الأمم الأفريقية من قبل.