ديانة وائل الابراشي مسلم ام مسيحي، بعد الاخبار الصادمة لجمهور الاعلامي والصحفي المصري وائل الابراشي بوفاته، سارع الكثير من عشاقه ومحبيه لمعرفة تفاصيل عن حياته، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نقدم لكم ديانة وائل الابراشي مسلم ام مسيحي.

ومن خلال متابعتنا المتواصلة للحالة الصحية له عبر موقع اسال الباشا فقد اكدت لنا المصادر المقربة قبل قليل انه توفى منذ قليل الإعلامى وائل الإبراشى بعد صراع مع المرض خاصة بعد إصابته بفيروس كورونا، ولم يتم تحديد موعد تشييع الجثمان وصلاة الجنازة أو إقامة العزاء.

ديانة وائل الابراشي مسلم ام مسيحي

وعن ديانة وائل الابراشي مسلم ام مسيحي، فانه ينتمي للديانة الاسلامية، كما انه و يذكر أن الإعلامى وائل الإبراشى أصيب نهاية العام الماضى بفيروس كورونا وقد عاني لفترة من هذا الفايروس اللعين، لكن مضاعفات الإصابة بالفيروس استمرت معه حتى وفاته، وأبعدته عن الشاشة والي جوار ربه.

ديانة وائل الابراشي مسلم ام مسيحي الجدير بالذكر ان الاعلامي وائل الإبراشي، صحفي و‌إعلامي مصري، من الموالين للحكم الخالي في جمهورية مصر العربية، وانه من معارضي حكم الاخوان المسلمون لفترات طويلة، حتي وافتة المنية قبل قليل متاثر بفايروس كورونا.