الرئيسية / اخبار الباشا / حقيقة الافراج عن محمد الامين

حقيقة الافراج عن محمد الامين

حقيقة الافراج عن محمد الامين، بعد ا تداول عدد كبير من النشطاء علي منصات التواصل الاجتماعي خبر الافراج عن رجل الاعمال المصري محمد الامين، سارع الكثير من المهتمين والمحبين لهذا الرجل لمعرفة الحقيقة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي حقيقة الافراج عن محمد الامين.

وكان في وقت سابق وكما نتابع في موقع اسال الباشا فانه قد امرت النيابة العامة وكشفت وأعلنت القبض على محمد الأمين وحبسه، وبدأ التحقيقات في قضية الاتجار بالبشر بعدما تمكنت الجهات المعنية من إثبات تحرشه بالفتيات في دار الأيدي الأمينة المصرية وقيد التحقيق.

حقيقة الافراج عن محمد الامين

وعن حقيقة الافراج عن محمد الامين، فان مصادرنا الخاصة قد اكدت لنا ان الامين لا يزال في الحبس تحت التحقيق في القضايا المنفقة له، وانه لم يتم الافراج عنه كما يشارع وان الاخبار التي قالت انه تم الافراج عنه مجر اشاعات لكسب مشاهدات علي حساب هذا الرجل نظرا انه اصبح ترند في مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليق مني الامين

ومن ناحيتها فقد كتبت اليوم وعبر صفحتها علي التواصل ابنة محمد الأمين، وعلقت على الصورة التي نشرتها لتساند والدها، قائلة: «اعظم راجل في الدنيا بابا.. ربنا يحفظك لينا ولأحفادك ولكل الناس اللي بتحبك و يجعل الخير اللي بتعمله في ميزان حسناتك».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.