تعليق مني الامين علي حبس والدها


تعليق مني الامين علي حبس والدها، بعد ان تصدر خبر اعتقال رجل الاعمال المصري محمد الامين مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، سارع الكثير من المهتمين لمعرفة تعليق ابنته، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي تعليق مني الامين علي حبس والدها.

فكما تابعنا عبر موقع اسال الباشا فقد دونت عبر صفحتها منى الأمين صورة جمعتها مع والدها ووالدتها، وأشقائها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لتنهال عليها الكثير من التعليقات من قبل أصدقائها وأقاربها لتدعمها في محنتها، إلا أن كان هناك الكثير من الجماهير الذين تعمدوا السخرية من حديثها عن والدها.

تعليق مني الامين علي حبس والدها

كم انه وقد كتبت معلقة علي حبس ابيها ابنة محمد الأمين، على الصورة التي نشرتها لتساند والدها، قائلة: «اعظم راجل في الدنيا بابا.. ربنا يحفظك لينا ولأحفادك ولكل الناس اللي بتحبك و يجعل الخير اللي بتعمله في ميزان حسناتك»، ولاقي هذا التعليق تعليقات سلبية من المتابعين لها.

تعليق مني الامين علي حبس والدها، الجدير بالذكر انه قد كان قد تم تجديد حبس رجل الأعمال محمد الأمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في قضية الاتجار بالبشر والتحرش بالفتيات في الدار التي يديرها، ولا يزال حتي الان تحت التحقيق ولم يتم الافراج عنه كما يشاع.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.