تعرف على معلق مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو في كأس أمم إفريقيا 2022 .. نشر لكم عبر موقعنا الالكتروني من هو معلق مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو في افتتاحية بطولة كأس الامم الافريقية والتي ستقام في الكاميرون ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات.

حيث يستقبل منتخب الكاميرون على أرضية ستاد باول بيا ستاديوم منتخب بوركينا فاسو لحساب الجولة الأولى ضمن المجموعة الأولى التي تضم إثيوبيا والرأس السود من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 المقامة في الكاميرون.

معلق مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو

تقام مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو مساء اليوم الأحد 9 يناير 2022 والتي ستقام على أرضية ستاد باول بيا ستاديوم، حيث ستنقل على قنوات بي إن سبورت وستكون قناة beIN Sports HD 2 Max هي القناة الناقلة لمباراة الكاميرون وبوركينا فاسو، كما سيكون المعلق التونسي رؤوف خليف معلقاً وناقلاً لأحداث المباراة الإفتتاحية.

الكاميرون يخشى مفاجآت بوركينا فاسو

ويخشى المنتخب الكاميروني الذي يستضيف بطولة الكان على أرضه، مفاجآت المنتخب البوركيني في المباراة الافتتاحية التي تجمع الفريقين والتي ستتكرر مرة اخرى، بعدما التقيا مع بعضهما البعض في المباراة الافتتاحية في عام 1998، ويمني المنتخب الكاميروني الفوز مرة اخرى بعدما تغلب في تلك المباراة بنتيجة هدف دون رد.

ويمني المنتخب الكاميروني، الفائز بالبطولة أعوام 1984 و1988 و2000 و2002 و2017، النفس لاستغلال مؤازرة الأرض والجمهور، لتحقيق انطلاقة جيدة في المسابقة، حيث يرغب في أن يكون أول مستضيف للبطولة يتوج باللقب، منذ 16 عاما، ومنذ حصول المنتخب المصري على لقب البطولة، التي احتضنتها ملاعبه في عام 2006، لم يتمكن أي منتخب منظم للمسابقة من الفوز بها.

معلق مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو

  • رؤوف خليف