تعرف على فرح ابنة الاعلامي وائل الابراشي .. انتقل الى رحمة الله تعالى الإعلامي المصري الكبير وائل الابراشي بعد معاناة مع المرض، بعدما تعرض لإصابة بفايروس كورونا ونتيجة المضاعفات انتقل الاعلامي المصري الى رحمة الله عن عمر يناهز 58 عاماً، وترك خلفه ابنته الوحيد فرح.

فرح ابنة الاعلامي وائل الابراشي

تزوج الاعلامي وائل الابراشي من السيدة سحر ايلبراشي وقد انجبا فتاة وحيدة اسماها فرح، وهي الابنة الوحيدة للاعلامي الكبير على قناة الحياة وقناة المحور وائل الابراشي الذي انتقل الى رحمة الله تعالى مساء اليوم الاحد 9 يناير 2022 بعد معاناة مع فايروس كورونا.

ولم تظهر فرح ابنة الاعلامي وائل الإبراشي بشكل كبير خلال مسيرة والدها الإعلامي الكبير، حيث كان يحرص دائماً على عدم اقحام ابنته في الاعلام..

وفور إصابته بفيروس كورونا المستجد، أصبحت فرح ابنة وائل الإبراشي هي التي تخرج وتتحدث عن حالته الصحية بشكل كبير من خلال صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما حرصت فرح وائل الإبراشي على نفي خبر وفاة والدها في عدة مرات سابقة، حيث استمرت تلك الإشاعات لقرابة العام.

كم عمر وائل الابراشي

حييث انتقل الى رحمة الله تعالى الإعلامى وائل الإبراشى بعد صراع مع المرض خاصة بعد إصابته بفيروس كورونا، ولم يتم تحديد موعد تشييع الجثمان وصلاة الجنازة أو إقامة العزاء، حيث أن الإعلامى وائل الإبراشى أصيب نهاية العام الماضى بفيروس كورونا، لكن مضاعفات الإصابة بالفيروس استمرت معه حتى وفاته، وأبعدته عن الشاشة، كما أن الاعلامي وائل الابراشي من مواليد 26 أكتوبر 1963 (العمر 58 سنة)، شربين، مصر.