الرئيسية / اخبار الباشا / الداخلية تتحفظ علي أسماء المتورطون في مقتل فادي البطش

الداخلية تتحفظ علي أسماء المتورطون في مقتل فادي البطش

أسماء المتورطون في مقتل فادي البطش، بعد ان اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي بخبر القبض علي قاتلي الشهيد فادي البطش، سارع عدد كبير من المهتمين بالشأن الفلسطيني للبحث عن الاسماء، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي بعض أسماء المتورطون في مقتل فادي البطش.

هذا وقد كشفت اليوم عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وزارة الداخلية الفلسطينية انها قد اتمت اعتقال احد عملاء الاحتلال والذين كانوا متورطين في مقتل العالم فادي البطش، وهرع الكثير من المواطنون لمعرفة اسمائهم والتي لم تفصح الوزارة عنهم.

أسماء المتورطون في مقتل فادي البطش

وقالت الوزارة في تصريح لها: “في إطار متابعة الأجهزة الأمنية لحادثة اغتيال الشهيد فادي البطش في ماليزيا في عام 2018، ومن خلال التحقيقات الجارية لدى الأمن الداخلي، تشري اعترافات أحد الموقوفين بتورطه، وبتكليف من جهاز الموساد الإسرائيلي بالمشاركة في اغتيال الشهيد البطش”.

وعن أسماء المتورطون في مقتل فادي البطش، فانه ولحتي الان لم تفصح وزارة الاخلية عن اسماء المتورطون في هذا العمل الذي وصفته بالجبان، والذي ادي الي مقتل العالم الفلسطيني فادي البطش قبل ثلاثة اعوام في ماليزيا، واضافت الوزارة انها كانت تراقب منذ الحدث هؤلاء الاشخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.