متي مشاهدة حلقة عمرو يوسف ودينا الشربيني في برنامج بصراحة مع، بعد ان تم اصدار اعلان هذه الحلقة المثيرة للجدل، سارع الكثير من المهتمين لمعرفة تفاصيل هذه الحلقة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي متي مشاهدة حلقة عمرو يوسف ودينا الشربيني في برنامج بصراحة مع.

ومن خلال الاعلان الذي رأيناه، فانه و ويبين خلالها الفنان عمرو يوسف مع الفنانة دينا الشربيني، يسألان بعضهما عن أكبر مخاوفهما في الحياة، وعن التمييز بين الرجل والمرأة ومحاولات المرأة المستمرة لإثبات نفسها في مجتمع ذكوري، والأفكار الخاطئة عن الزواج والعلاقات التي تدور حول هذا الموضوع، ثم أهمية أن يُظهر الشخص حقيقته إلى الشريك قبل الزواج.

حلقة عمرو يوسف ودينا الشربيني في برنامج بصراحة مع

متي مشاهدة حلقة عمرو يوسف ودينا الشربيني في برنامج بصراحة مع، المعروف انه ويتوجه عمرو إلى دينا باتهام أنها إنسانة متسرّعة، فما السبب؟ ولماذا تتهمه هي بأنه يُظهر خلاف ما يضمر في الواقع؟ كما يكشف كل منهما عن طريقة تحضيره لأدواره التمثيلية. وفي إطار عفوي يسجل كل منهما اعترافات مهمة، يتم الكشف عنها في سياق الحلقة.

اما عن موعدها علي المباشر، فانه ويُعرض برنامج “بصراحة مع” على ” MBCمصر” كل سبت الساعة 7:00 مساءً، وتعُرض هذه الحلقة السبت 8 يناير 2022.