حقيقة شلل علي الديك، بعد ان تداول عدد من المغردون علي مواقع التواصل الاجتماعي اليوم في الوطن العربي صورا للفنان السوري علي الديك مشلولا، فان الكثير من عشاقه سارع بالبحث عن الحقيقة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا ان نطلعكم علي حقيقة شلل علي الديك.

فانه وبعد الصور التي تم نشرها علي مواقع الاخبار ومواقع التوصل، فانه ويتساءل سكان الساحل والأهالي بشكل خاص، ومعجبيه علي الديك في كافة انحاء العالم بشكل عام عن سبب إصابته بالشلل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأن علي الديك يعاني من شلل الأطفال بساق واحدة فقط، ما يعني أنه يمشي بشكل غير طبيعي.

حقيقة شلل علي الديك

وقبل ان ننقل لكم حقيقة شلل علي الديك، فاننا نود ان نطلح لكم تعريف عن هذا الفنان الكبير، حيث ويعتبر علي الديك هو الاسم الفني للفنان علي هرمز المعروف بعلي الديك ، ربما لأن والده أطلق عليه الديك بسبب قوة صوته وحلاوته ، كما يرى جمهوره نفس الآراء، تقع في رأس الباسط على ساحل البحر المتوسط. هو من محافظة اللاذقية وينتمي لعائلة فنية.

الجدير بالذكر انه وله ثلاثة أشقاء غناء مثل التوأم المشاغب الحسن والحسين وعمار الديك الذين ذهبوا إلى نوع آخر غناء مختلف عن أشقائه الثلاثة علي وحسن وحسين الذين اشتهروا بالجبال بالغناء الشعبي، وعن قصة شلله فانها مجرد اشاعات ليس حقيقية.