حقيقة توقيع بن شرقي للاهلي، بعد الاخبار التي يتم تداولها في الايام القليلة الماضية عن توقيع النجم المغربي ونجم نادي الزمالك اشرف بن شرقي للغريم التقليدي النادي الاهلي، سارع الكثير من عشاق هذا النجم لمعرفة الحقيقة، ولذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي حقيقة توقيع بن شرقي للاهلي.

وخلال متابعتنا لاهم الاخبار حول هذا الملف، فقد تحدث اليوم راشد بن شرقي شقيق اللاعب ، على حقيقة مفاوضات الأهلي معه ، موضحا أنه “لن يلعب لأي فريق في مصر إلا الزمالك ، إذا لم يجدد عقده”، وأضاف راشد بن شرقي في تصريحات للعين الرياضية، أن شقيقه لم يتفاوض مع الأهلي للانضمام إليه الموسم المقبل، مؤكدا أن “وجهته القادمة ستكون خارج مصر إذا لم يتوصل لاتفاق مع الأبيض”.

حقيقة توقيع بن شرقي للاهلي

وعن حقيقة توقيع بن شرقي للاهلي، فانه ولا تزال حتي الان ادارة النادي لاهلي تريد ان تتعاقد مع هذا النجم الكبير، ولكنه لحتي الان لاعب في نادي الزمالك المصري، وقد اكد مسؤولون في نادي الزمالك اليوم ان النادي لا ينوي التفريط في هذا النجك الكبير واحد نجوم الدوري المصري.

بنشرقي مع الزمالك

سجل بن شرقي هدفا في آخر مباراة رفيعة المستوى أمام الأهلي لكنه قدم أداء متواضعا وتعرض لانتقادات شديدة من قبل الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، من جانبه أكد طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك، أن بن شرقي لم يكشف عن أي جديد بخصوص ملف تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.