الرئيسية / اخبار الباشا / حقيقة اعتزال اثار الحكيم الفن

حقيقة اعتزال اثار الحكيم الفن

حقيقة اعتزال اثار الحكيم الفن، نقدم لكم الحقيقة كاملة حول اعتزال الفنانة القديرة اثار الحكيم الفن، بعد الاخبار التي تم تداولها علي مواقع الفن واخبار الفن علي مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بعد التغريدة المثيرة للجدل للفنانة اثار الحكيم، واليكم حقيقة اعتزال اثار الحكيم الفن.

من هي اثار الحكيم

وقبل ان نقدم لكم حقيقة اعتزال اثار الحكيم الفن، نود ان نضعكم مع سيرتها الذاتية، حيث وتعتبر هي فنانة مصرية، تخرجت من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، هي مصرية الجنسية ولدت في تاريخ 24/8/1957، تبلغ من العمر اثنان وستون عاما، تزوجت من حياتها مرتين زوجها الأول محمود جودت و تزوجت مرة أخري من ياسر كمال خليل.

المعروف انه لديها الكثير من النجاحات و الإنجازات التي قدمتها خلال حياتها الفنية، و ومن خلال أعمالها الفنية التي قامت بها تلقت شهرة واسعة في مصر وفي الكثير من الدول العربية، حيث شاركت في التمثيل والمسرح ولديها الكثير من الأدوار.

حقيقة اعتزال اثار الحكيم الفن

ومن ناحيتها وعن هذا الخبر فقد كشفت اليوم الفنانة اثار الحكيم في تصريحات للصحافة بأن الوقت المناسب قد أتي لكي أعتزل الفن، حيث سعت و حاولت من قبل الفنانة الابتعاد عن الفن في عام 2010 اعتزلت عن الفن ولكن لم تعلن عن ذلك بشكل رسمي، بعد مشاركتها في مسلسل الوتر المشدود.

الجدير بالذكر انه ولكن ظهرت حديثا في عام 2020 في صورة تجمعها مع أبطال مسرحية المتفائل، و السبب في اعتزالها يعود كما صرحت بأنها تشبعت الفن بكافة أشكاله خلال سنوات طويلة في العمل في مجال الفن و حان الوقت لكي تتفرغ الي عبادة الله و التقرب من الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.