تعليق مني الشاذلي علي حبس زوجها


تعليق مني الشاذلي علي حبس زوجها، بعد ان تداول عدد كبير من المغردون علي مواقع التواصل الاجتماعي خبر القبض علي رجل الاعمال محمد الامين وزوج الاعلامية مني الشاذلي، يتسائل الكثير من المهتمين عن تعليقها عليه، لذلك وعلي موقع اسال الباشا نود ان نقدم لكم تعليق مني الشاذلي علي حبس زوجها.

وبهذا الصدد نود ان نقدم لكم تعريف ونبذه عن زوج الاعلامية مني الشاذلي، حيث ويعتبر رجل الاعمال المصري محمد الأمين رجل الاعمال ذو الشهرة الواسعة والصيت العالي في جمهوريةِ مصر العربية، ويُذكر أنه قد بدأ مشوار حياته المهنية بالسفرِ إلى دولة الكويت، ولكنه برز بشكل واضح في مجالِ الإعلام.

من هو محمد الامين

الجدير بالذكر وأنه يمتلك ما يُقارب أربع عشر قناة فضائية، وثلاث من الصحفِ المصرية، ولعل من أشهرِ تلك القنوات التي أسسها كانت هي  CBC سي بي سي الفضائية، وفي السابقِ قد عمل في شركة مقاولات والتي كانت مسؤولة عن صناعةِ العديد من المرافق في الكويت.

تعليق مني الشاذلي علي حبس زوجها

تعليق مني الشاذلي علي حبس زوجها، الجدير بالذكر انه ومع القرار الاخير بحبسه ومع قرار إلقاء القبض على محمد الامين فقد برز اهتمام الكثيرون بالتعرفِ على من هي زوجته، وأهم المعلومات عنها، ولكنه على الرغم من شهرتهِ الواسعةِ إلا أنه لم يصرح في أي وقتِ عن زوجته، ولم يتم الكشف عن هويتها، حيثُ أنه يرغب أن تبقى حياته الشخصية بعيدة عن وسائل الإعلام، ولا يرغب أن تكون بارزة وواضحة وتحت الأضواء.

كم تبلغ ثروة محمد الامين

ومن اهشر اعمال هذا الرجل، فان محمد الامين من رجالِ الأعمال ذو الشهرة الواسعة في العالمِ العربي بشكل عام، وفي جمهوريةِ مصر العربية بشكل خاص وقد امتلك على مر السنوات الأخيرة العديد من القنواتِ التلفزيونيةِ ولعل من أهمها هي قنوات cbc التي تدعم السيسي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.