من هي هنا ابراهيم يسري ويكيبيديا معلومات عنها .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل عن هنا ابراهيم يسري والتي نالت شهرة واسعة خلال الفترة الحالية بعد الإنجازات التي تحققها، فهي ابنة الراحل ابراهيم يسري المشهور.

من هي هنا ابراهيم يسري

نالت هنا يسري شهرة واسعة، بعدما قامت بغناء أكثر من أغنية ناجحة زادت من شهرتها الواسعة حاليا في جمهورية مصر العربية، كما تملك عدة حسابات رسمية على السوشيال ميديا ويتابعها من خلالها الآلاف من الأشخاص.

حيث تقوم ومن خلال حساباتها على نشر ومشاركة احدث صورها وأخبارها الجديدة لكل متابعيها الذين يتابعونها بشكل متسمر ومشاهدة صورها الجديدة من خلال تلك الحسابات.

هنا ابراهيم يسري ويكيبيديا

يشار إلى أن هنا تعد من أشهر الناشطات المعروفات في مصر والوطن العربي وقد عرفت من خلال أغانيها وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أنها نجلة الفنان المصري الكبير والمشهور إبراهيم يسري، والذي يعتبر من اكبر واهم الممثلين المصريين المعروفين فيمصر والعالم العربي وهو من مواليد 20 ابريل 1950، كما أنه يحمل الجنسية المصرية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه وبداية مهنته أيضا التي حقق فيها نجاحا كبيرا من خلال أعماله وأفلامه المميزة والمشهورة.

وقد نال شعبية  كبيرة وسط الجماهير والمشاهدين المصريين المحبين للأعمال البسيطة والرائعة التي كان يقدمها هذا الممثل المصري والأدوار التي كان يشارك فيها في تلك الأعمال والتي قدم فيها أداء مميز نال إعجاب الجميع.

ورحل إبراهيم يسري عن عالمنا في تاريخ يوم 20 ابريل 2015 ميلاديا عن عمر يناهز 65 سنة، وذلك بعد معاناة كطويلة مع المرض الخطير وهو مرض القصور الكلوي.

معلومات عن الفنان ابراهيم يسري

إبراهيم يسرى من مواليد 20 أبريل عام 1950 التحق بكلية التجارة ودرس بها لمدة عامين، ثم حصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية 1975، وانضم إلى مسرح الطليعة، ثم اتجه إلى التلفزيون ورغم موهبته المتميزة فإن أعماله السينمائية أقل من موهبته.