من هي بسنت خالد : اسباب انتحار بسنت خالد بنت الغربية بحبوب الغلة .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات عن بسنت خالد التي قامت بالانتحار بحبوب الغلة السامة وهي فتاة مصرية تسكن في الغربية، كما تحدثت والدتها عنها وعن حزنها على فقدانها.

من هي بسنت خالد

بسنت خالد هي فتاة مصرية تسكن في الغربية يبلغ عمرها 17 عاماً، حيث قامت حيث قامت الفتاة بالانتحار بعد ابتزازها بصورة مفبركة من قبل شابين مجهولين الهوية، حيث لم تتحمل الفتاة ما تم فعله بها قبل الشباب وقامت بالانتحار لكي لا تجلب العار لأهلها في الغربية.

اسباب انتحار بسنت خالد

فيديو بسنت خالد الاصلي كامل ، المقطع الذي انتشر لضحية “الصور المفبركة” المراهقة المصرية (بسنت خالد) التي تبلغ من العمر 17 عاما فقط وأثار جدلا كبيرا على السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة.

انتشر مقطع فيديو به كل الصور “المفبركة” التي تم إرسالها إلى بسنت خالد (مراهقة مصرية من محافظة الغربية المصرية تبلغ من العمر 17 عاما) وتم تهديدها من قبل احد الشباب مجهولي الهوية.

وقام الشاب بابتزازها بشكل كبير وكان يريدها في علاقة سرية محرمة، الأمر الذي رفضته الفتاة رفضا قاطعا مما دفعه إلى نشر الصور وتم تداولها من قبل الأشخاص في المنطقة التي تسكن فيها هذه الفتاة.

كيف انتحرت بسنت خالد؟

قامت بابتلاع حبة دواء (قاتلة) أدت إلى مفارقتها للحياة بعد ثوان معدودة من تناولها هذه الحبة، وذلك وفقا للتحريات التي كشفت هذا الأمر بعد أن تم نقلها للمستشفى بعد فقدانها الوعي من قبل أهلها.