من هو معلق نهائي كأس السوبر بين الهلال والفيصلي .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني من هو معلق مباراة الهلال والفيصلي ضمن نهائي كأس السوبر السعودي والذي سيقام على أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

حيث يستضيف ملف استاد الامير فيصل بن فهد مباراة قوية ستجمع بين الهلال والفيصلي ضمن نهائي كأس السوبر السعودي والتي ستقام اليوم الخميس.

معلق نهائي كأس السوبر

يسعى فريق الهلال للحصول على لقب جديد، عندما يخوض مباراة كأس السوبر السعودي ضد نظيره الفيصلي. وكان فريق الهلال قد توج بلقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي، ليخوض مباراة كأس السوبر السعودي أمام فريق الفيصلي بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 8.15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 9.15 مساء بتوقيت أبوظبي.

وتبث منافسات المسابقات السعودية هذا الموسم عبر شبكة “SSC”، ومنصة “شاهد” الإلكترونية. ومن المقرر أن تنقل قناتا “SSC 1 HD/SD” المباراة على الهواء مباشرة، بتعليق محمد الخامسي وعيسى الحربين.

معلق مباراة الهلال والفيصلي

وستنقل مباراة الهلال والفيصلي عبر شبكة قنوات شبكة “SSC”، كما سيعلق عليها ثلاثة معلقين وهم كل من محمد الخامسي، وعيسى الحربين، سمير المعيرفي، وهي قنوات مجانية تبت برامجها عبر القمر نايل سات والقمر عربسات.