ما هي ديانة مها أبو عوف مسلمة أم مسيحية .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني إجابة على السؤال الذي تم تداوله بكثرة خلال الفترة الماضية حول ما هي ديانة مها أبو عوف، هل هي مسلمة أو مسيحية والتي توفيت اليوم صباح الخميس.

ما هي ديانة مها أبو عوف

وعن سبب وفاة مها ابو عوف، كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن سبب وفاة الممثلة مها أبو عوف اليوم، مؤكداً أنها عانت من المرض مؤخراً، في إشارة إلي أنه كان علي علم بنقلها إلي المستشفي عقب تدهور حالتها الصحية. وأوضح أنه كان علي متابعة لاحظية بها، وتبين معاناتها منذ فترة مع مرض سرطان الرئة، وأكمل أشرف زكي في تصريحاته لوسائل الإعلام، أنه عقب نقلها إلي المستشفي دخلت العناية المركزة وتم وضعها تحت الملاحظة. مبينا أن الأطباء المشرفون علي حالتها قالوا أنه تم تشخيص حالتها بالتهاب حاد في الرئة، وظلت ترقد علي السرير لأيام إلي إعلان وفاتها اليوم.

ديانة مها أبو عوف مسلمة أم مسيحية ما هي ديانتها

بعد وفاة الفنانة مها ابو عوف حرص عدد كبير من الفنانين والفنانات والنجوم في الوسط الفني والإعلامي على نعيها، حيث كانت الراحلة علي علاقة طيبة بالجميع. وراح الكثيرون من متابعوها يبحثون عن ديانتها عقب مماتها، وتبين أن أسمها الحقيقي هو (مها أحمد شفيق أبو عوف)، وتعتنق ديانة “الإسلام”.

ومن خلال الرجوع الى ويكيبيديا تبين أن مها أبو عوف من مواليد القاهرة، حيث ولدت في (28 من نوفمبر 1956) ميلاديًا، وتخرجت من الجامعة الأمريكية في القاهرة. وبدأت مسيرتها مع التمثيل في عام 1980، وشاركت في عدداً مميزاً من الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة، كما اشتهرت الراحلة في معظم أعمالها بدور “الأم” حيث لقت استحسان كبير في هذه الشخصية.