كم عمر صافنياز الحقيقي ؟ .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني العمر الحقيقي للراقصة الأرمينية صافيناز، والتي أثار عمرها ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الجدل على العمر الحقيقي لها.

كم عمر صافنياز الحقيقي

صافيناز أو صوفينار جوريان هي راقصة شرقية وممثلة أرمينية روسية ولدت في 20 ديسمبر 1983 في الاتحاد السوفيتي، كانت تعمل في البداية راقصة باليه، ثم اتجهت للرقص شرقي بسبب حبها للأغاني العربية، وظهرت في بعض الأغاني المصورة التي كانت تنتجها قناة “دلع”، لكنها حازت على شهرة غير عادية بعد ظهورها وهي ترقص في أغنية فيلم القشاش الذي عرض تزامن مع عيد الأضحى في عام 2013.

معلومات عن صافيناز

قامت العديد من الدعوات من الوسط الفني ومن خارجه تطالب بطردها خارج مصر، واتّخذت هذه الدعوات العديد من التّبريرات مثل كونها تمارس المهنة دون ترخيص، ووصل الأمر بالبعض إلي اتهامها بالجاسوسيّة.، كما قامت الراقصة صافيناز بارتداء بذلة رقص مُكوّنة من ألوان العلم المصري في شهر مايو من عام 2014 في اليوم السابق لانتخابات الرئاسة، وعقب ذلك رفعت دعوى ضدها اتهمتها بإهانة العلم المصري في 2014، وقضت محكمة جنح مستأنف العجوزة في 2015 برئاسة المستشار طارق القصبجي وأمانة سر صابر صبحي، بتأييد حبس الراقصة صافيناز 6 أشهر بتهمة إهانة العلم المصرى، وصدر الحكم غيايبًّا لعدم حضور المتهمة أو دفاعها، لكنّها بُرِّئت من التهمة.

ما العمر الحقيقي للراقصة صافيناز

تبين من خلال وثيقة السفر الخاصة بالراقصة صافيناز أنها من مواليد عام 1983، أي أن عمرها يبلغ 37 عاماً. وقد تمّ التحقق من صحة تلك الوثيقة ومن عمرها الحقيقي الوارد بها.