سبب وفاة كيم مي سو الممثلة الكورية .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل حول السبب وراء وفاة الممثلة الكورية كيم مي سو التي توفيت في خبر أحدث ضجة كبيرة في الوطن العربي والعالم، خاصة وأن الفنانة كيم مي سو يوجد لها معجبين في العالم والوطن العربي.

سبب وفاة كيم مي سو

كيم مي سو ولد في (16 مارس 1992) كانت ممثلة وعارضة أزياء كورية جنوبية، كانت معروفة بعملها في ثورة احمر الشفاه وعالم كيونغمي كما ظهرت في الدراما مرحبا وداعا ماما، اكتسبت كيم الشهرة مؤخرًا لقيامها بدور ناشطة طُلاب تدعى جونغ مين في زهرة الثلج على جي تي بي سي (2021-22).

في 5 يناير 2022 ، توفيت كيم لأسباب غير محددة عن عمر يناهز 29 عامًا، تزامن وفاة كيم مع وقت عرض الدراما الرومانسية زهرة الثلج، والتي لعبت فيها كيم شخصية داعمة، قبل وفاة كيم، تم بث سبعة من أصل 16 حلقة للمسلسل، وانتهى التصوير حيث أن زهرة الثلج هو مسلسل مُنتج مسبقًا، قبل وفاتها، تم اختيار كيم للتمثيل في دراما تقبيل الحاسة السادسة لـ منصة ديزني+ وبدأت التصوير. تم الغاء التصوير المقرر في 5 يناير بسبب موت كيم المفاجئ.

سبب وفاة كيم مي سو

من جانبها أفادت أسرة الراحلة كيم مي سو، أنها لا ترغب في الحديث عن أي تفاصيل بشأنها في هذا الوقت. لأن الأسرة تعيش حالة من الحزن الكبير علي فراقها، وكانت الراحلة معروفة وسط العائلة، وترتبط بينها وبين أفرادها علاقة طيبة كما حالها في الوسط الفني. فبالرغم من بدايتها مع الفن عام 2018، إلا أنها نجحت في تدشين جماهيرية كبيرة في مدة زمنية صغيرة. وبذلك استحقت أن تكون في الصدارة دائماً.

وأفادت عدة مواقع كورية متخصصة في تغطية الشأن الفني، حول سبب وفاة الممثلة كيم سو، وسلطت الضوء علي وفاتها المفاجئة. ومن المتوقع أن يتم الكشف عن ملابسات رحيلها عن عالمنا خلال الساعات الجارية. بعدما ذكر مصدر مقرب من أسرتها، أنهم سيتحدثون في القريب العاجل عن التفاصيل كاملة فور الانتهاء من مراسم العزاء والدفن.