سبب وفاة الفنان عمر دخوش ويكيبيديا .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني تفاصيل واسباب وفاة الممثل عمر دخوش، والسيرة الذاتية للمثل الراحل عمر دخوش، والذي له العديد من الأعمال الفنية التي ما زالت عالقة في عقول وأذهان محبي ومتابعي الممثل المغربي المعروف.

من هو عمر دخوش

عمر دخوش مغربي الجنسية هو من مؤسسي مجموعة ” تكادة ” وشارك في أعمال كثيرة اعجب بها الصغير والكبير، كما شارك في مجموعة من الأعمال المسرحية من بينها مسرحية ” حجر وطوب ” ، ومسرحية ” الدربالة ” و ” الدعدوع ” ومسرحية ” نوفيسة ” وجميعها قد سجلت نجاحًا كبيرًا على صعيد نسبة المشاهدات ، كما و اشتهرت بأغان وإيقاعات شعبية، والتي انطلقت بداية الثمانينات من القرن الماضي.

سبب وفاة الفنان عمر دخوش

عمر دخوش ، ممثل مغربي الجنسية، من مواليد (1952) ميلاديًا، ورحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ70 عاماً. صباح يوم الخميس 6-1-2022، وحسب ما أعلنته مصادر فنية، فإن الراحل عاني قبل مماته من أزمة صحية. وكان الراحل أحد مؤسسي الفرقة المسرحية والموسيقية المعروفة في المغرب بـ”تكادة”، وله مسيرة فنية متميزة.

سبب وفاة الفنان عمر دخوش

أعلنت وسائل إعلام مغربية، يوم الخميس 6 يناير 2022، عن سبب وفاة الفنان المعروف عمر دخوش، الذي رحل عن عالمنا وترك فارغاً كبيراً في الساحة. وحسبما تم تناقله، فإن الراحل قبيل مماته تدهورت حالته الصحية مما أدي إلي وفاته نتيجة معاناته مع المرض. وطيلة الفترة الأخيرة الماضية، كان يمر بأزمة صحية نتيجة المرض الذي لم يتم الكشف عنه إلا وقتنا هذا.