سبب قطع خدمات الإنترنت والهواتف النقالة في السودان .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني تفاصيل ومعلومات حول سبب قطع خدمات الانترنت والهواتف النقالة في السودان، حيث تسائل الكثيرون حول سبب قطع الانترنت في السودان.

سبب قطع خدمات الإنترنت والهواتف النقالة في السودان

ذكرت تقارير إخبارية أن السلطات السودانية قطعت خدمات الانترنت وكذلك خدمات الهواتف المحمولة بجميع شبكاتها، جاء ذلك في وقت تشهد فيه العاصمة السودانية وعدد من المدن مظاهرات للمطالبة بتسليم الحكم إلى المدنيين. تأتي تلك المظاهرات مع استمرار الأزمة السياسية بعد تقديم رئيس الوزراء عبدالله حمدوك استقالته من منصبه. من جانبه، قال رئيس مجلس السيادة الفريق عبدالفتاح البرهان أنه منفتح على الحوار مع جميع القوى السياسية وشباب الثورة في السودان.

أخر اخبار السودان

حيث تشهد السودان احتجاجات جاءت بعد استقالة رئيس الوزراء عبد الله حمدوك هذا الأسبوع وترك المسؤولية للجيش، بينما افادت أنباء عن انقطاع في خدمة الإنترنت والهاتف المحمول في البلاد، كما تولت القوات المسلحة السودانية بقيادة عبد الفتاح #البرهان السلطة في 25 أكتوبر، مما أثار إدانة دولية وانطلاق التظاهرات، كما شهدت البلاد مقتل عدد من المتظاهرين في السودان بعد استقالة رئيس الوزراء.

من جانبهم جنرالات السودان، بقيادة البرهان وحميدتي، يعززون سيطرتهم على الحكم، معيدين الوضع لما كان عليه في عهد البشير. ومع ذلك، يبدو أن الشعب السوداني لم يقل كلمته الأخيرة بعد. برأيك.

من جانبها فقد ذكرت قناة العربية تجدد المظاهرات المطالبة بالانتقال الديمقراطي في السودان.. وقوات الأمن تحاول تفريق المحتجين في محيط شارع القصر الرئاسي.