حقيقة طلاق الممثلة الكويتية فرح الهادي وعقيل الرئيسي .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل وحقيقة طلاق الممثلة الكويتية فرح الهادي وعقيل الرئيسي بعدما ذكرت عدد مصادر عبر الانترنت عن طلاب الممثلة الكويتية فرح الهادي من زوجها عقيل الرئيسي.

من هي فرح الهادي:

لأب تعود جذوره إلى العراق لكنه لا يحمل الجنسية العراقية، انفصل والداها ولم تلتقي بوالدها مُنذ كانت في سن الخامسة حاصلة على شهادة بكالوريوس تسويق، بدأت مشوارها الفني في العام 2008 في مسلسل بعد منتصف الخوف. وهي أخت الممثلة شوق الهادي، كما أن المذيعات عبير وحنان جابر هن بنات خالتها.

من هو عقيل الرئيسي:

ولد في الكويت لأم كويتية، هو شقيق الممثلة شيماء علي، تخرج من المعهد العالي للفنون بدأ مشواره انطلاقاً من الإعلانات التجارية التلفزيونية لشركات إحدى العصائر وخصوصا أنه اشتهر بجملة «يبيله شنب» ، وأسند له دور الشاب غسان السوري في مسلسل ثريا مع الفنانة سعاد عبد الله والمخرج محمد دحام الشمري عام 2014 اللذين شجعاه، حيث تحدث باللهجة السورية بعدما قضى وقتا يتدرب عليها شارك في عدة أعمال مسرحية مع فرقة الخليج العربي عام 2017 أشيع في الصحافة خبر ارتباطه بالممثلة فرح الهادي بعد علاقة صداقة قوية وظهور مسمتر على مواقع التواصل مع بعضهما، إلا أنه صرح انهم لم يرتبطا رسميا بعد خطوبتها في شهر أغسطس تم عقد قرانهما في 20 نوفمبر 2017 وفي رمضان 2017 حصد جائزة أفضل ثنائي فني مع فرح الهادي في مهرجان المميزون.

حقيقة طلاق فرح الهادي وعقيل الرئيسي

نشرت صفحات إخبارية معنية بشؤون المشاهير الخبر. وذكرت مصادر فنية أن عقيل وزوجته فرح ليس علي خلاف كما تزعم عدد من المصادر، في إشارة إلي أن كلاهما بخير ولا يوجد مشاكل بينهما. ولكن إلا الآن لم تضح التفاصيل كاملة لدي جمهور الثنائي، ومن المقرر أن يتم الكشف عن كواليس المنشورات الأخيرة.