تعرف على اسماء المتورطين في فيديو إطلاق النار بجازان .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني اسماء المتورطين في فيديو إطلاق النار بجازان، بعد الأحداث الاخيرة في جيزان بالمملكة العربية السعودية، مما دفع الشرطة في جازان للتحرك بشكل عاجل للقبض على المتورطين.

اسماء المتورطين في فيديو إطلاق النار بجازان

وفي التفاصيل، فقد أعلنت شرطة منطقة جازان، عن القبض على شخصين ظهرا في مقطع فيديو أحدهما يطلق النار في الهواء محاولًا إيذاء الآخر.

كما أفاد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة جازان، بأن إدارة التحريات والبحث الجنائي تمكنت من تحديد هوية شخصين ظهرا في مقطع فيديو في أحد الأماكن العامة و أحدهما يطلق النار في الهواء من سلاح بحوزته محاولًا إيذاء الآخر، معرضاً حياته والآخرين للخطر.

بينما أفادت الشرطة بأن إجراءات الاستدلال الأولية إلى أن الواقعة مفتعلة بهدف التوثيق والنشر، ليحظى بانتشار ورواج على شبكات التواصل الاجتماعي.

وكشف أنه تم القبض عليهما، وهما مواطنان بمحافظة صبيا، وجرى إيقافهما واتخذت بحقهما الإجراءات النظامية الأولية، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

معلومات عن جازان

مدينة جيزان وهي العاصمة الإدارية لمنطقة جازان الواقعة في أقصى الجنوب الغربي للمملكة العربية السعودية وتقع تحديداً غرب المنطقة على ساحل البحر الأحمر. ويوجد بها مقر الإمارة وميناء جازان وكذلك مطار الملك عبد الله الإقليمي.