موعد صلاة الجنازة على الشيخ صالح اللحيدان .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني سبب وفاة الشيخ السعودي صالح اللحيدان رئيس مجلس القضاء الأعلى السابق الذي وافته المنية صباح اليوم.

وفي التفاصيل، فقد توفي الشيخ صالح بن محمد اللحيدان عن عمر يناهز 90 عاما في العاصمة السعودية الرياض. وكان اللحيدان قد تعرض لأزمة صحية منتصف الشهر الماضي نقل على إثرها إلى العناية المركزة.

موعد صلاة الجنازة على الشيخ صالح اللحيدان

ارتبط اسم اللحيدان بالقضاء السعودي، حيث عمل رئيسا للمحكمة العامة بالرياض وعضوا في الهيئة القضائية العليا، قبل أن يتولى رئاسة الهيئة الدائمة في مجلس القضاء الأعلى عام 1982. وفي عام 1992 أصبح رئيسا للمجلس في الهيئة العامة والدائمة، وهو أيضا عضو في هيئة كبار العلماء منذ انشائها عام 1971.

وقد أعلنت أسرة اللحيدان نبأ وفاته عبر تويتر قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون، أحسن الله عزاءنا وعزاء الأمة الإسلامية بوفاة شيخنا ووالدنا صالح بن محمد اللحيدان. رحمه الله رحمة واسعة والصلاة على شيخنا اليوم الاربعاء ٢/٦/١٤٤٣ بعد صلاة العصر بجامع الراجحي بالرياض.

كم عمر صالح اللحيدان

توفي الشيخ صالح بن محمد اللحيدان عن عمر يناهز 90 عاما في العاصمة السعودية الرياض. وكان اللحيدان قد تعرض لأزمة صحية منتصف الشهر الماضي نقل على إثرها إلى العناية المركزة.

من هو صالح اللحيدان

صالح بن محمد اللحيدان عالم شريعة وداعية وإمام وخطيب. شغل حتى عام 2009 منصب رئيس المجلس الأعلى للقضاء، يعتبر ومنذ عام 1992م المتنفذ الأول في المجلس الأعلى للقضاء.

سبب وفاة صالح اللحيدان

السبب في وفاة الشيخ صالح اللحيدان، حيث توفي الشيخ صالح بن محمد اللحيدان عن عمر يناهز 90 عاما في العاصمة السعودية الرياض. وكان اللحيدان قد تعرض لأزمة صحية منتصف الشهر الماضي نقل على إثرها إلى العناية المركزة.