ما هي قصة مسلسل الزقوم للفنانة هيفاء حسين؟ .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني وتفاصيل ومعلومات حول مسلسل الزقوم للفنانة هيفاء حسين، التي بدأت بتصوير حلقات مسلسل الزقوم الذي من المتوقع عرضه في رمضان المقبل والذي يشهد منافسة على المسلسلات الرمضانية.

قصة مسلسل الزقوم

يتنازل العمل الفني الدرامي الحديث عن التراث المعاصر عن سكان قرية ما، حيث يتعرض سكان هذه القرية الى احداث مختلفة تقع في حقب زمنية معينة، والتي تبدأ من الربع الأخير من القرن الماضي، وصولاً الى يومنا هذا، حيث يتنازل المسلسل موضوعات اجتماعية شائكة تجمع بين الماضي وبين الحاضر.

مسلسل “الزقوم” من تأليف الكاتب إسماعيل عبدالله، الذي سبق أن قدَّم نصوصاً مهمة، منها مسلسل “خيانة وطن”، ومسلسل “الشهد المر”، اللذان حقَّقا أصداءً واسعة في المواسم الدرامية السابقة.

ويعمل مع الفنانة هيفاء حسين في المسلسل نخبة من نجوم الفن، منهم سعد الفرج، عرفات، إبراهيم الحساوي، فخرية خميس، حبيب غلوم، عبدالله الطراروة، أحمد الأنصاري، عبدالله بن حيدر، إبراهيم سالم، عبدالله صالح، منصور الفيلي، خالد البناي، عائشة عبدالرحمن، أحمد عبدالرزاق، علي جمال وجمال السميطي.

من هي هيفاء حسين

الفنانة هيفاء حسين هي ممثلة بحرينية. لديها العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية، أبرزها: “نيران”، “عيال الذيب”،”ليلى” 2009، “القدر المحتوم”، “طاش ماطاش 12″، “سرى الليل”، “غصات الحنين” 2004 و”اللقيطة”. إضافة إلى عملها في مجال المسرح، ومن أعمالها المسرحية: “هامور عذاري”، “هوامير الأسهم”، “أبطال الفريج” و”هاي حافز”، كما مثّلت في السينما في فيلم “حنين” و”عقاب.

هيفاء حسين ممثلة بحرينية معروفة في الخليج العربي والوطن العربي، وهي تقيم في البحرين ويوجد لها العديد من الأعمال الفنية الناجحة ودائماً ما تدخل السباق الرمضاني وتحقق نجاحات كبيرة.