ما سبب وفاة المدرب كمال لموي، بعد ان تم الاعلان رسميا عن وفاته اليوم بشكل مفاجئ للجميع، سارع الكثير من المحبين له لمعرفة اسباب تلك الوفاة المفاجئة، ولذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي الاسباب وما سبب وفاة المدرب كمال لموي.

ومن ناحيتها فقد كشفت اليوم العديد من مواقعِ الإنترنت، ووسائل الإعلامية الرياضية عن خبر وفاة المدرب الجزائري كمال لموي، ونعى الاتحاد الجزائري لكرة القدم، لموي، وكتب على حسابه الرسمي في موقع “تويتر”: “بقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره تلقينا بحزن عميق نبأ وفاة المغفور له بإذن الله كمال لموي، المدرب الأسبق للمنتخب الوطني الجزائري.

معلومات عن المدرب الجزائري كمال لموي

وعن حياته فانه ويعتبر كمال لوي هو أحد أشهر المُدربين في مجالِ كُرة القدم، والذي أشرف على مر السنوات السابقة على تدريبِ العديد من المُنتخبات الجزائرية، علاوةً على ذلكِ فقد درب الكثير من الأنديةِ الجزائريةِ وكان أبرزها مولودية الجزائر، شباب بلوزداد، وأولمبي المدية، وها هو في يوم أمس يُفارق الحياة ليترك له البصمة الخالدة في تاريخِ كُرة القدم.

من هو المدرب كمال لموي

الجدير بالذكر انه قد كان اليوم الحديث في الساعاتِ القليلةِ الماضيةِ عن خبر وفاة المدرب الجزائري كمال لموي المدرب السابق لمنتخب الجزائر لكرة القدم، والذي تُوفي عن عُمر يُناهز الثلاثة وثمانون عاماً، وحسب ما أكدت المصادر الإعلامية الرياضية فإنه تُوفي متأثراً بمضاعفات فيروس كورونا.