ما سبب استقالة طارق خوري، بعد ان تم الاعلان رسميا عن الاستقاله لطارق خوري اليوم، فان الكثير من المهتمين يبث عن اسباب تلك الاستقالة التي اتت بشكل مفاجئ، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب استقالة طارق خوري.

ما سبب استقالة طارق خوري، يث ان قد اعلنت المواقع الاخبارية ان طارق خوري قد اعلن اليوم استقالته من اللجنة الفنية بنادي الوحدات التي تم تشكيلها مؤخرا لإتمام عقد الفريق الأول لكرة القدم.

ومن جانبه فقد كشف خوري عبر حسابه بموقع فيسبوك أن الاستقالة كانت لظروف خاصة خارجة عن إرادته، بالاضافة الا انه قد وتمنى خوري التوفيق للجنة الفنية للوحدات، بما يعيد النادي لطريق البطولات، كما ووأوضح أنه تقدم باستقالته من اللجنة الفنية يوم 31 من الشهر الماضي.

ما سبب استقالة طارق خوري

ما سبب استقالة طارق خوري، المعروف انه كان نادي الوحدات قد شكل اللجنة الفنية مؤخرا برئاسة زياد شلباية، وتضم د. عمر طه ووليد قنديل ووليد ميخائيل ومروان الشمالي، بجانب خوري المستقيل.

كم اانه وتسعى اللجنة الفنية في الأيام القليلة المقبلة لحسم هوية الجهاز الفني الذي سيقود فريق كرة القدم، المقبل على تدشين مشاركته التاريخية الثانية على التوالي في دوري أبطال آسيا.