ما حقيقة رحيل موسيماني عن الأهلي ؟ .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني حقيقة وتفاصيل وصحة الاخبار التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الحالية والتي تشير إلى اقتراب رحيل المدرب موسيماني عن النادي الاهلي خلال الفترة القادمة.

حقيقة رحيل موسيماني عن الأهلي

أثار لاعب الأهلي السابق سمير كمونة الجدل بعد التصريحات التلفزيونية التي أدلى بها حول رحيل بيتسو موسيماني عن النادي الاهلي خلال الايام القليلة القادمة، بعد فشل محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي التوصل الى اتفاق نهائي مع المدرب لتجديد عقده، كم أشار إلى أن البرتغالي فيريرا سيكون المدير الفني الجديد للشياطين الحمر.

حيث علق الاعلامي فيصل زيدان عن صحة الانباء المتداولة، وقال في تصريحات عبر قناته على اليوتيوب: “بيتسو موسيماني باق ومستمر مع الأهلي، والأنباء المتداولة بشأن رحيله لا أساس لها من الصحة”.

وقال: “موسيماني والخطيب اتفقا على كل البنود لتجديد التعاقد، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي بعد بطولة كأس العالم للأندية”، يشار إلى أن عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني مع النادي الأهلي سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

بطولات موسيماني مع الاهلي

قدم بيتسو موسيماني العديد من المباريات القوية مع النادي الاهلي، كما قام بحصد العديد من الألقاب المهمة في تاريخ النادي ، حيث أن عدد بطولات موسيماني مع الأهلي هو 5، فمع وصوله حقق ثنائية دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر 2019-20، أضاف بعد ذلك 3 ألقاب، الأول هو دوري أبطال أفريقيا 2020-21 وفاز بالسوبر الأفريقي مرتين على التوالي.

بطولات موسيماني مع الأهلي

  • كأس مصر: 1 (2019-20).
  • دوري أبطال أفريقيا: 2 (2019-20، 2020-21).
  • كأس السوبر الأفريقي: 2 (2020، 2021).

معلومات عن بيتسو موسيماني:

بيتسو موسيماني  هو لاعب كرة قدم جنوب أفريقي سابق وهو المدير الفني الحالي للنادي الأهلي المصري، تاريخ ومكان الميلاد: 26 يوليو 1964حيث يبلغ المدرب الافريقي من العمر (57 سنة).