سبب وفاة سلسبيل ابو شوك الطالبة الأردنية في جامعة الحسين بن طلال.. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني سبب وفاة سلسبيل ابو شوك الطالبة الأردنية في جامعة الحسين بن طلال بعدما أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وحقيقة وصحة الانباء التي تم تداولها حول وفاتها بسبب خطأ طبي داخل حرم الجامعة.

سبب وفاة سلسبيل ابو شوك

أوضحت صحيفة (رؤيا) عن مدير المركز الوطني للطب الشرعي الدكتور رائد المومني، تفاصيل سبب وفاة الطالبة الجامعة سلسبيل. حيث أكد أنه تم عرضها علي الطب الشرعي، والذي أعلن اليوم عن سبب الوفاة، وتبين أنها تعرضت لهبوط حاد في القلب بسبب نقص التروية. وأكد تقرير الطب الشرعي أنها كانت تعاني من تشوه خلقي في الشريان التاجي، وتم تشريح الجثة برئاسة مستشار الطب الشرعي الدكتور عزام الكركي وآخرون.

سبب وفاة سلسبيل ابو شوك الطالبة الأردنية

كثرت خلال الساعات الماضية، العديد من الأنباء علي مواقع التواصل الاجتماعي، التي أثارت ضجة كبيرة بين النشطاء، مما أثار غضباً واسعاً. حيث زعمت حسابات ومستخدمون وفاتها علي خلفية الإهمال وعدم اللحاق بها، ولكن نفي مصدر من داخل الجامعة هذه الأخبار، وأوضح أنه تم نقلها علي الفور إلي المستشفي.

من جانبهم مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فقد عبروا عن حزنهم الشديد تجاه خبر رحيل الطالبة سلسبيل، وتأثر الكثيرون بالأخبار المغلوطة التي تم تداولها. وسرعان ما أطلقوا هاشتاج يحمل أسمها، وسط تداول بعض النشطاء مقاطع فيديو ترصد وجود عدد كبير من طلاب الجامعة علي المدخل يحتجون علي خبر الوفاة.

جامعة الحسين بن طلال

جامعة الحسين بن طلال هي جامعة اردنية حكومية، تأسست في شهر ابريل من العام 1999 في مدينة معان جنوب المملكة.  العنوان: King Hussien Bin Talal University Str، معان، الأردن الرئيس الحالي: أ.د. عاطف الخرابشة.