حقيقة انتقال اشرف بن شرقي للاهلي .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني حقيقة الاخبار التي تداولتها بعض الصحف المصرية حول انتقال المغربي ولاعب نادي الزمالك المصري اشرف بن شرقي الى النادي الاهلي، خاصة بعد عدم التوصل الى اتفاق بين بن شرقي والزمالك لتجديد عقده مع الفريق.

حقيقة انتقال اشرف بن شرقي للاهلي

أشعلت صورة تم فبركتها لأشرف بن شرقي توضح تواجد اللاعب المغربي في ملعب مختار التتش وهي يحمل نسر على يده، وقد انتشرت الصورة بشكل كبير بين المغردين والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أشعلت الصورة المنتشرة لبن شرقي مواقع التواصل الاجتماعي بين جماهير القطبين، خاصة في ظل عدم تجديد بن شرقي عقده مع الزمالك، وتردد الكثير من الأنباء حول انتقاله لصفوف الأهلي في الموسم القادم.

حقيقة انتقال اشرف بن شرقي للاهلي

من جانبه قام الصحفي المصري محمد الجزار بتوضيح حقيقة الصورة المنتشرة لبن، ونشر الصورة الأصلية عبر حسابه على موقع “تويتر” وكتب عليها: “‏الصورة المتداولة للنجم المغربي ‎أشرف بن شرقي لاعب ‎الزمالك في ملعب التتش بالجزيرة “غير صحيحة”.

من هو اشرف بن شرقي

أشرف بنشرقي ولد في 24 سبتمبر 1994، هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب في مركز الجناح أو الوسط الهجومي مع الزمالك، ولد في تازة، وبدأ مسيرته الكروية مع المغرب الفاسي؛ حيث شارك مع هذا الفريق طوال الموسم الكروي 2014 في البطولة الوطنية المغربية وخاض معه معظم المباريات. في 4 يونيو 2016 سجل أشرف هاتريك في البطولة مع فريقه الفاسي خلال المباراة التي جمعته بنادي حسنية أكادير (فاز فيها فريقه بـ 2–5).

انضمام بن شرقي للزمالك

في يوليو 2019، وقع اشرف بنشرقي عقدًا مع نادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم حتى 2022، في 18 أكتوبر 2020، فاز نادي الزمالك على الرجاء المغربي في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت في استاد محمد الخامس بالدار البيضاء. كانت نتيجة المباراة 1-0 حيث أحرز الهدف لاعب كرة القدم المغربي أشرف بن شرقي.