تردد القناة الجزائرية الفضائية الأولى الناقلة لبطولة أمم إفريقيا مجاناً .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني تردد القناة الجزائرية الفضائية الأولى التي ستقوم بنقل أحداث مباريات كأس الأمم الافريقية مجاناً، بعدما حصلت على حقوق بث البطولة بالكامل عبر شاشتها على التلفزيون.

تردد القناة الجزائرية الفضائية الأولى

حيث أن التليفزيون الجزائري كان قد كشف عن نجاحه في الحصول على حقوق بث ونقل مباريات كأس أمم إفريقيا 2021، والتي ستقام بالكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير، وتنقل القناة الجزائرية الفضائية الأولى مباريات بطولة أمم إفريقيا 2021 عبر شاشتها المفتوحة.

أما بالنسبة لتردد القناة الجزائرية الفضائية الناقلة لمباريات بطولة أمم إفريقيا هو 11680 أفقي ومعدل الترميز 27500 على القمر الصناعي نايل سات.

  • القمر: نايل سات.
  • التردد: 11680.
  • الاستقطاب: افقي.
  • معدل الترميز: 27500.

يشار إلى قنوات بي إن سبورت ستقوم حصرياً بنقل مباريات بطولة كأس الامم الافريقية، ولكن لن يكون هناك بث للمباريات مجاناً حيث سيتم نقل المباريات عبر القنوات المشفرة.

معلومات عن كأس الامم الافريقية

يطلق على كأس الامم الافريقية عادة الكان أو كأس الأمم الأفريقية توتال الراعي الرئيسي لها، هي المسابقة الدولية الرئيسية لكرة القدم للرجال في أفريقي، حيث تمت المصادقة عليها من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عقدت لأول مرة في عام 1957 بالعاصمة السودانية الخرطوم. منذ عام 1968، أصبحت تقام كل عامين.

تم انطلاق بطولة كأس الامم الفريقية في عام 1957 ، ويقوم بتنظيم البطولة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كما أن المنتخب الأكثر تتويجا هو منتخب مصر (7 ألقاب)، وعدد النسخ: 32، كما أن أخر بطل يحصل على لقب كأس الامم الافريقية هو المنتخب الجزائري.