موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الاسباني والقنوات الناقلة .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني من هو معلق مباراة برشلونة وريال مدريد ضمن مباريات السوبر الاسباني والتي ستقام في المملكة العربية السعودية في الثاني عشر من شهر يناير الجاري على أرضية ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الاسباني

سيكون عشاق كرة القدم في العالم وخاصة في المملكة العربية السعودية على موعد مع مباراة قوية ستجمع بين ريال مدريد وبرشلونة ضمن منافسات كأس السوبر الاسباني والذي سيقام يوم 12 يناير 2022 على أرضية ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، كما أن المباريات ستنقل على قنوات الرياضية السعودية، ومن المتوقع أن يكون المعلق فهد العتيبي معلقاً وناقلاً لأحداث المباراة.

ويشارك برشلونة في البطولة بوصفه بطل كأس الملك الإسباني، وأتلتيك بيلباو كونه وصيفًا وأتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني في الموسم الماضي وريال مدريد وصيفه.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو

ويدخل برشلونة المباراة وهو في أسوء أحواله منذ سنوات، حيث يحتل حالياً المركز الخامس برصيد 31 نقطة وبفارق 15 نقطة عن المتصدر ريال مدريد، حيث لا يقدم لاعبو برشلونة مستويات جيدة في البطولة الاسبانية، كما أنه ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات وهبط للعب في الدوري الأوروبي.

وسيكون على تشافي مدرب برشلونة الجديد عملاً شاقاً خلال الفترة القادمة في ظل المستوى السيء الذي يقدمه الفريق، حيث افتتح الفريق عام 2022 بفوز صعب على ريال مايوركا بهدف دون رد، ويمني النفس في مواصلة الانتصارات وتقديم مستويات جيدة من أجل تكوين فريق يكون قادراً على المنافسة على البطولات.

ويعتمد نادي برشلونة على اللاعبين الشباب خاصة بعد خروج اللاعب ليونيل ميسي، فإن تشكيلة برشلونة بنسبة كبيرة تعتمد على لاعبي اكاديمية لامسيا، التي اثبتت انها قادرة على تخريج لاعبين قادرين على مساعدة برشلونة على النهوض من الكبوة التي تعرضت لها، حيث أن لاعبين مثل رونالد أراوخو، اريك جارسيا، جافي، نيكو، بيدري، انسو فاتي وعبدالصمد الزلزوي وغيرهم من اللاعبين الشباب قادرين على تقديم مستويات كبيرة.

من جانبه ريال مدريد فهو يقدم مستويات جيدة، نجح في تصدر الدوري الاسباني بفارق كبير عن برشلونة وبفارق عن اقرب منافسيه، وكذلك نجح في التأهل الى دور الستة عشر من بطولة دوري ابطال اوروبا.