ما هي بطولة كاس الرابطة المصرية، الكثير من عشاق كرة القدم اليوم تفاجئ بقرعة كاش الرابطة المصرية والتي تم الاعلان عن نتائجها اليوم الاثنين، لذلك فان الكثير من عشاق الكرة المصرية سارع بالبحث عن تلك البطولة، لذلك نود عبر موقع اسال الباشا ان نقدم لكم ما هي بطولة كاس الرابطة المصرية.

ما هي بطولة كاس الرابطة المصرية، وفي بداية مقالنا نود ان نقدم لكم تعريف مفصل عن تلك البطولة، حيث انها وتعتبر كأس الرابطة المصرية هي بطولة جديدة، ستكون على غرار كأس الرابطة الإنجليزية، ولن تكون تابعة بشكلٍ مباشر للاتحاد المصري لكرة القدم.

ما هي بطولة كاس الرابطة المصرية

ما هي بطولة كاس الرابطة المصرية، هذا وقامت رابطة الأندية بمناقشة البطولة الجديدة ، وحددت نظامها والمواعيد المناسبة لها، وذلك بعد عرض التصور المبدئي لها، كما انه وتضم الرابطة أندية الدوري المصري الممتاز فقط، ولذا فإن المشاركة فيها ستكون مقتصرة على هذه الأندية فقط.

بطولة كاس الرابطة المصرية

ما هي بطولة كاس الرابطة المصرية، الجدير بالذكر انه وسيكون هذا النظام مخالفًا بعض الشيء لكأس الرابطة الإنجليزية، حيث تشارك في البطولة الإنجليزية جميع أندية دوريات المحترفين بدرجاته الأربع، كما فإن كأس الرابطة المصرية ستكون مماثلة لكأس رابطة المحترفين الإماراتية، والتي تشارك فيها أندية دوري أدنوك للمحترفين.