ما سبب انتحار بسنت خالد، بعد ان تداول عدد م نالرواد في مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي خبر وفاة وانتحار الفتاه بسنت خالد المفاجئ، سارع المئات من المحبين والمهتمين لها لمعرفة الاسباب التي ادت الي انتحارها، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطرح لكم ما سبب انتحار بسنت خالد.

ما سبب انتحار بسنت خالد، هذا وقد اصبح هاشتاغ “حق بسنت لازم يرجع” ترند ووسم علي مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، للمراهقة التي انتحرت بعدما قام أحد الشباب بتركيب صور لها على أحد برامج تعديل الصور ونشرها على مواقع التواصل، وفقاً لوسائل إعلام مصرية.

ما سبب انتحار بسنت خالد

وكان ما سبب انتحار بسنت خالد، فانه وفيما نشر شخص من مدينتها عبر فيسبوك قائلا “بنت كفر الزيات انتحرت دلوقتي عشان تضرب قلم على وجه كل مجرم دمرها وكل حد مصدقهاش.. بسنت خالد فيه مجرم حاول يبتزها مقابل أنه يقضي معاها موعد غرامي وركب صورا مخلّة لها على جسم بنات وبدأ يبتزها ويضغط عليها ويوزع صورها على أهل القرية لحد ما دمرها نفسيا وانتحرت”.

الجدير بالذكر انه ولم تصدر حتي الان أي بيانات رسمية من وزارة الداخلية المصرية أو النيابة العامة حول ملابسات هذه الحادثة المروعة التي روعت الشارع المصري.