سبب وفاة دبيان السبيعي شيخ البدو .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني تفاصيل وسبب وفاة شيخ البدو دبيان السبيعي، الذي انتقل الى رحمة الله تعالى بعد صراع مع المرض الذي ألم به، حيث فارق الحياة صباح اليوم.

سبب وفاة دبيان السبيعي

وفي التفاصيل، فقد انتقل إلى رحمة الله تعالى مالك الإبل دبيان السبيعي الملقب بشيخ البدو بعد معاناة مع المرض، تغمده الله برحمته وأسكنه فسيح جناته، حيث قام العديد من الأشخاص بنعي شيخ البدو دبيان السبيعي الذي يعتبر من أشهر الأشخاص في منطقته ومشهور بكرمه وحب مساعدة الآخرين والمحتاجين.

وقد نعى عبدالله مداوي الفقيد بقوله: يبكيه كل رجال طيب وشغموم ..وتبكيه صفرًا عليها الزين مارية، فيما قال صاحب حساب “رمادي” : الله يرحمه شيخ البدو”.

وقال عبدالعزيز الحميداني: إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن، وإنا على فراق أبو بادي لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون.

ونشر مبارك المياح مقطع فيديو وعلق عليه بالقول: “رحمك الله يابو بادي وأسكنك الله الفردوس الأعلى من الجنة وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

تعزية فوزان الماضي

من جانبه قام فوزان الماضي، عضو مجلس إدارة نادي الإبل، بتقديم التعازي للفقيد، حيث قال عن الفقيد الراحل: دبيان بن معيض السبيعي (أبو بادي) سيبقى أيقونة عالمية للصفراء إن حضر وإن غاب.