من هي هيفاء ماجيك ويكيبيديا .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل حول هيفاء ماجيك، ومن هي هيفاء ماجيك التي تثير الجدل دائماً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالمحتوى الذي تقوم بتقديمه وعرضه للمتابعين وخاصة عبر السناب شات.

من هي هيفاء ماجيك

هيفا ماجيك من مواليد عام 1990 في ​سوريا​، ولكنها فلسطينية الأصل إنتقلت من سوريا للعيش في لبنان، قبل أن تذهب لفترة الى ماليزيا لكي تستطيع التحول وممارسة تحولها، وميولها الجنسي والجسدي، وبعد أن حصلت على الأوراق الرسمية التي تثبت إنها انثى تزوجت من شاب يدعى ربيع بدر، اشتهر هذا الشاب من خلال ظهوره معها في فيديوهاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح معروف من قبل جميع متابعين هيفاء ماجيك، وعلى الرغم من حدوث الكثير من الخلافات بينهم وانتشار الشائعات حول انفصالهم مرات متكررة إلا أنهم مازالوا متزوجين ولم ينفصلوا والدليل على ذلك ظهورهم معًا على مواقع التواصل الاجتماعي من وقت لآخر.

من هي هيفاء ماجيك ويكيبيديا

هيفا ماجيك في الأصل كانت شاباً إسمه صبحي عادل، لكنها لم تكن مقتنعة يوماً بأنها تريد أن تكون رجلاً أو أنها ذكر، وتعاملت كل حياتها على اساس أنها شابة، إلى أن قررت الخضوع لعمليات تجميلية. وروت عدة مرات كم كانت هذه الفترة صعبة عليها، بسبب الاوجاع التي كانت تشعر بها، حتى أنها تمنت الموت حينها، لأنها لم تعد تستطيع أن تتحمل آلامها، ووصل بها الأمر الى تناول أدوية أعصاب.

دخول هيفاء ماجيك الفن

تقول هيفا ماجيك إنها هي من قررت دخول عالم الفن، وليس بهدف تقديم صوت بل “مواضيع” أو حدث حصل معها. وتطرح هيفا ماجيك كل فترة أغنية على قناتها الخاصة على “يوتيوب” منها “مجننتهم يا انا”، و”أو أم جي” وأغنية “عصفور” و”طقي وفرقعي”.

ما هي ديانة هيفاء ماجيك

في الفيديوهات التي تنشرها على حسابها على احد مواقع التواصل الإجتماعيـ قالت هيفا ماجيكإن ديانتها اللإسلام، كما أنها تخطط للحج والقيام بالعمرة في مكة المكرمة، كما ردت على العديد من الاسئلة حول الدين، وقالت إنها لن ترتدي الحجاب في حياتها، على الرغم من انه يليق بها كثيراً حسب كلامها. في احدى المرات خرجت هيفا ماجيك بفيديو لايف على صفحتها الخاصة وظهر في منزلها صور وتمثال للقديس شربل.