من هي شمس الكويتية قصة جمبسوت شمس الكويتية؟ .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني تفاصيل ومعلومات حول شمس الكويتية وقصة ظهورها بجمبسوت عبر حسابها على سناب شات والذي اثار الجدل بين المتابعين في دول الخليج العربي.

من هي شمس الكويتية

شمس بندر نايف الأسلمي، ولدت لأب سعودي وأم كويتية، وقضت شمس معظم حياتها في الكويت وارتبط اسمها بها حتى بات يطلق عليها لقب “شمس الكويتية”.

كانت بدايتها الفنية من خلال إحياء حفلات الأفراح، وفي عام 2000 أصدرت أول ألبوم غنائي بعنوان “حبيب الورد”، وثم طرحت ألبومي “سبع مرات” و”مظاهرة نسائية” في أعوام 2002 و2005 على التوالي.

وفي عام 2007 وقعت شمس عقداً مع شركة “سربرايز الأميركية” لتكون أول فنانة عربية توقع عقداً مع شركة إنتاج أميركية، وأصدرت معها ألبومي “شمس خليجي” و”شمس مصري”.

ومن أعمالها الأخرى: ألبوم “جلسات شمس” عام 2010 وألبوم “صباحك خير” عام 2012 وأغنية “حقنا نسوق” و”أهلاً إزيك”.

شاركت عام 2018 في مسلسل “عوض أباً عن جد” على قناة “إم بي سي”.

نالت العدبد من الجوائز، منها “جائزة أفضل مطربة خليجية” لعام 2001، و”جائزة افضل مطربة عربية” في “مهرجان اوسكار الفيديو كليب” بدورته الثامنة، و”جائزة أفضل وجه إعلامي” لعام 2012، كما صُنفت ضمن “قائمة أقوى 100 شخصية كويتية تأثيراً” لعام 2016 حسب “المرصد السعودي للإعلام الإجتماعي”.

قصة جمبسوت شمس الكويتية

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للفنانة الكويتية شمس، وهي تحتفل برأس السنة الجديدة. والملفت في الأمر هو ظهر شمس بجامبسوت شفاف، أظهر جسمها بشكل واضخ باللون الزهري وزخرفة بعدة ألوان. الجمهور إعترض بشكل كبير على ظهور شمس بهذه الطريقة، وعلى جرأتها المبالغة.