من هي زوجة فهد الكبيسي السيرة الذاتية معلومات عن فهد الكبيسي .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل عن فهد الكبيسي ومن هي زوجة فهد الكبيسي المغربي والمنتج وعارض الازياء القطري الذي يبحث الجميع عن معلومات عنه بعد اعلان زواجه.

معلومات عن فهد الكبيسي

فهد الكبيسي (12 أبريل 1981-)، مغني ومنتج أغاني وعارض أزياء وناشط إنساني واجتماعي قطري. أحد أقوى رموز الغناء الخليجي الحديث، لقبه علي عبد الستار بـ”عندليب الأغنية الخليجية” عُرف عنه بتقديم موسيقى خليجية متطورة، كما أنه اشتهر بنمطه المحافظ في تصوير الكليبات .

من هي زوجة فهد الكبيسي

من الأسئلة التي يتم تداولها بين كل متابعي فهد الكبيسي، وزوجته هي نورا الكواري، وقد تزوجا في عام 2005، ولديهما ولدين هما خالد وعلياء، ولكن نورا الكواري من الشخصيات البعيدة عن الأضواء، كما أن المعلومات المتعلقة بها قليلةٌ جداً، ويأتي ذلك انطلاقًا من حرص الفنان فهد الكبيسي على حياته الخاصة، وعدم رغبته بتعرض الإعلام لها بأي شكل.

السيرة الذاتية لفهد الكبيسي

الفنان فهد الكبيسي هو من مواليد مدينة الدوحة في قطر، وهو الابن الثاني في العائلة المكونة من ثمانية أولاد، وعائلته محافظةٌ ومتدينةٌ، وقد حصل على درجة بكالوريوس في التربية البدنية والعلوم الرياضية من جامعة قطر، ولكنه أحب الغناء منذ طفولته وتأثّر بموسيقى أبرز الفنانين في تلك الفترة، مثل الفنانين محمد عبده وطلال مداح وعبدالمجيد عبدالله ونوال الكويتية، وفيما يلي السيرة الذاتية للفنان فهد الكبيسي:

الاسم الكامل: فهد بن خالد بن عبد الله بو مرشد الكبيسي.
تاريخ الميلاد: 12 أبريل /نيسان عام 1981م.
العمر: 40 عامًا.
مكان الولادة: الدوحة، قطر.
البرج: برج الحمل.
الجنسية: القطرية.
مكان الإقامة: مدينة الدوحة، دولة قطر.
الشهادة العلمية: درجة بكالوريوس في التربية البدنية والعلوم الرياضية من جامعة قطر.
اسم الزوجة: نورا الكواري.
الأبناء: خالد وعلياء.
شاهد أيضًا: من زوجة أبو هشيمة السعودية

كم عمر فهد الكبيسي

الفنان فهد الكبيسي من مواليد مدينة الدوحة في قطر، في 12 أبريل /نيسان من عام 1981م، وبالتالي فهو يبلغ من العمر 40 عامًا، وهو من برج الحمل، وقد تميز فهد بإطلالاته التي يغلب عليها الطابع الرسمي نوعاً ما، كما يغلب عليه الطابع الجدي، وقد عمل باجتهادٍ وإصرارٍ من أجل تحقيق النجاح والشهرة في مجال الغناء وعرض الأزياء.

كما عمل الفنان فهد الكبيسي في فيلم “داي أوف ذا فالكون” مع جيمس هورنر، والذي يعتبر أسطورةً في مجال موسيقى الأفلام، حيث قام الفنان فهد الكبيسي بتسجيل أغنيةٍ تراثيةٍ بدويةٍ مخصصة ٍللفيلم من تأليف القطري عبد الله المناعي، حيث تم تسجيل الأغنية في استوديوهات “آبي رود” الموجودة في مدينة لندن، وقد قامت مؤسسة الدوحة للأفلام بتقديم الكبيسي لجيمس هورنر من أجل مشاركته في موسيقا فيلم الذهب الأسود، وعندما استمع هورنر إلى غناء الكبيسي عرض عليه تأدية الأغنية الافتتاحية، حيث وافق الكبيسي على الفور، وقد حقق الفيلم الذي صدر في عام 2011م نجاحاً ساحقاً، وبالأخص موسيقاه، الأمر الذي منح فهد الكبيسي شهرةً واسعةً في مجال الغناء.