من هي زوجة عبدالله عبدالعزيز المسلم ؟ .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل حول زواج الكويتي عبدالله عبدالعزيز المسلم ومن هي زوجته التي يبحث عنها الكثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي زوجة عبدالله عبدالعزيز المسلم ؟

عبدالله المسلم، ممثل كويتي، مواليد 12 يوليو 1995، هو الابن الأكبر للفنان عبدالعزيز المسلم، درس التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت . من أعماله مسرحية الحاسة السادسة، ومسلسل الديرفة.

وارتفعت عمليات البحث حول زوجة الممثل عبدالله المسلم، وتبين أنها كويتية الجنسية. وحسب معلومات متداولة فهي صديقته منذ فترة. وكان علي علاقة طيبة بها، حتى أنه كان علي علم بأنها سوف تكون له في النهاية، وعلي الفور قرر الزواج منها. ويجدر الذكر أنه إلا هذه اللحظات لم تذكر أن من وسائل أي معلومات حول زوجته، كما لم نرصد أسمها حتى هذه اللحظات.

من هو عبدالله عبدالعزيز المسلم

يعتبر عبد الله عبد العزيز عبد الله المسلم، ممثل كويتي شاب، من مواليد (12 يوليو 1995) ميلاديًا، وبذلك يصل عمره الحالي إلي 26 عاماً. ولد ونشأ في مدينة الكويت، والده الممثل والمؤلف والمخرج الخليجي المعروف عبدالعزيز المسلم، وتخرج نجله عبدالله من المعهد العالي للفنون المسرحية. وكان أول ظهور له علي خشبة المسرح عام 2000 من خلال مسرحية حملت عنوان “قصر الرعب” وظهر في دور الطفل الصغير.