ما هو سبب انتحار اسراء عبدالله الفودري الفتاة الكويتية


ما هو سبب انتحار اسراء عبدالله الفودري الفتاة الكويتية .. نقدم لكم عبر موقعنا الالكتروني تفاصيل واسباب انتحار الفتاة الكويتية اسراء عبدالله الفوردي التي اثار قضيتها ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت ودول الخليج العربي.

سبب انتحار اسراء عبدالله الفودري

أعلنت مصادر رسمية كويتية، يوم الخميس 30 ديسمبر 2021، مصرع فتاة كويتية شابة، وبعد مراجعة حسابها علي تويتر، تبين أنها أقدمت علي الانتحار. وقبل أن تنتحر بدقائق نشرت تغريده لها علي تويتر تؤكد ذلك وطالبت من متابعيها الدعاء لها دون الكشف عن سبب هذا القرار. وتضاربت الأقاويل بين مستخدمي تويتر حول سبب الانتحار، وانتشر بين النشطاء أن الراحلة كانت لها صديقة مقربة تدعي باسم “روان”. وزعمت حسابات أن روان كانت “كلوز” لدي إسراء عبد الله، وصديقتها المقربة، في إشارة أنها كانت تعلم بإقدامها علي الانتحار. ونسبوا لها أن أشقاء الراحلة كانوا يبحثون عنها قبل انتحارها، وكانت روان تعلم مكانها ولكن لم تخبرهم. ويجدر الذكر أنه لم يتم التأكد إلي الآن من صحة التغريدات المنتشرة علي شبكة التواصل. ومن المتوقع أن يتم فتح تحقيق في الأمر، من أجل معرفة سبب الانتحار، وهل كان الأمر حادث بسياراتها علي حسب ما تداولته بعض الصفحات الإخبارية. وإليكم آخر منشورات الراحلة، التي كانت علي ما يبدو تعاني من مشكلات في الحياة تغلبت عليها وتسبب في قرار الانتحار.

حساب اسراء عبدالله الفودري تويتر

إسراء الفودري يوجد لها حساباً شخصيًا علي تويتر في يونيو من عام 2020. وذكرت أنها مواليد 19 مايو دون الكشف عن سنة الميلاد وعمرها. وكان يتابعها أقل من 700 متابعاً، وتبين أن معظم منشوراتها كانت حزينة ما بين المطالبة بالدعاء والتفكير في الانتحار. وتناقل رواد التواصل، حسابها الشخصي علي تويتر.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.