توفر منصة اسأل الباشا لمتابعيها بثًا مباشرًا لمباراة تشيلسي وليفربول في المباراة التي ستقام على ملعب “ستامفورد بريدج” ، في المباراة التي ستقام مساء الأحد ، في الجولة الـ21 من البطولة. الدوري الإنجليزي.

تشيلسي ضد ليفربول

يحتل تشيلسي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثالث، هذا وقد وانتهت مباراة ليفربول وتشيلسي في الجولة الأولى من الموسم الجاري ، على ملعب “أنفيلد” ، بالتعادل الإيجابي بهدف للمثل.

وخسر ليفربول في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي بهدف دون رد ، فيما سقط تشيلسي في فخ التعادل المخيب للآمال مع برايتون بهدف لنفسه، كما انه وسيغيب مدرب ليفربول يورغن كلوب عن مباراة الليلة ضد البلوز ، بعد أن أثبتت إصابته بفيروس كورونا.

ويلعب ليفربول أيضًا مباراة اليوم ، ويعاني من غياب العديد من العناصر الأساسية في صفوفه ، سواء بسبب الإصابة بفيروس كورونا أو إصابات أخرى، ومن جانبه وأكد يورجن كلوب وجود 3 حالات إصابة أخرى بفيروس كورونا في صفوف ليفربول قبل مواجهة تشيلسي ، إضافة إلى عدم تعافي تياجو ألكانتارا وتاكومي مينامينو من إصابات عضلية.

مباراة كبيرة تنتظر ليفربول

الجدير بالذكر انه قد أعلن نادي ليفربول ، أمس السبت ، إصابة مدربه الألماني ، يورجن كلوب ، بفيروس كورونا المستجد، وقال ليفربول في بيان رسمي: “نتيجة اختبار يورجن كلوب عادت إيجابية ، اليوم ، بعد أن أبلغ عن معاناته من أعراض خفيفة قبل المباراة ، وهو الآن في عزلة”.

وانهي ، “كشفت تحاليل الفريق الأول عدم وجود حالات إيجابية أخرى داخل الفريق ، باستثناء الحالات الثلاث التي أكدها كلوب أمس”.