كم عمر عادل امام، بعد ان بزغ من جديد علي السنما المصرية الاسطورة القدير عادل امام سارع الكثير من محبيه وعشاقه لمعرفة تفاصيل دقيقة عن ياته الخاصة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي كم عمر عادل امام وحقيقة وفاته بعد ان دون عدد من المغردون خبر وفاته اليوم.

حقيقة وفاة عادل امام، وعن تلك التغريدات التي تداولها عدد كبير من المغردون علي مواقع التواصل الاجتماعي والتي افادت بوفاه الفنان الصري الملقب بالزعيم عادل امام، فقد اكدت المصادر المقربة من النجم المصري عادل امام ان كل ما يتم تداوله هي مجرد اشاعات وان الزعيم عادل امام بحالة جيدة.

حقيقة وفاة عادل امام

المعروف انه قد اكدت المصادر المقربة من النجم المصري عادل امام ان كل ما يتم تداوله هي مجرد اشاعات وان الزعيم عادل امام بحالة جيدة، هذا وقد ولد الفنان المصري عادل امام في قرية شها التي تلحق لمركز المنصورة وهو خريج من كلية الزراعة. وبدأ مشواره الفني على مسرح الجامعة ثم شارك في دور صغير من الفنان فؤاد المهندس في مسرحية “السكرتير الفني”.

من هو عادل امام

هذا وثم قام بتنفيذ عدد  من الأدوار الصغيرة في أفلام الأبيض والأسود كفيلم “الخروج من الجنة”، “عفريت مراتي” وأيضا “لصوص لكن ظرفاء”، وأيضا مثل أفلام البطولات الجماعية التي تكون خفيفة و تحديدا مع رفيقي العمر سعيد صالح وسمير غانم إلى أن قام باداء بطولة مسرحية “مدرسة المشاغبين” التي عملت على بروز شهرته في العالي ومسرحية “شاهد ما شافش حاجة” التي أظهرت نجاح هائل ايضاً.