حقيقة وضع حمدوك تحت الاقامة الجبرية، بعد ان كشفت وسائل الاعلام قبل قليل في السودان عن وضع رئيس الوزراء في السودان تحت الاقامة الجبرية، سارع الكثير من المهتمين لمعرفة الحقيقة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي حقيقة وضع حمدوك تحت الاقامة الجبرية.

هذا وقد تداول اليوم الكثير من رواد مواقع التواصل خبر وضع حمودك تحت الإقامة الجبرية مُجدداً، هذا ويعتبر أنه في السنواتِ السابقةِ قد فُرضت عليه، ولكن نفى مكتب رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك في يومِ أمس السبت الموافق الأول من شهرِ يناير لعامِ 2022.

حقيقة وضع حمدوك تحت الإقامة الجبرية

وعن الحقيقة الكاملة حول هذا الخبر فانه وقد أُصدر البيان الرسمي من قبلِ مكتب رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك للرد على الأنباء التي تداولت حول وضع الأخير تحت الإقامة الجبرية للمرة الثانية، ونفى مثل هذا الخبر، وأكد أنه يتمتع بكاملِ الحُرية في التنقل، والاجتماع، والتواصل، وجاء هذا في وقت أكد فيه مجلس السيادة الانتقالي في السودان.

من هو عبد الله حمدوك ويكيبيديا

وبهذا الصدد نود عبر موقع اسال الباشا ان نطلعكم علي تعريف ونبذه عنه، حيث ويعتبر عبد الله آدم حمدوك الكناني من مواليدِ الأوّل من كانون الثاني/يناير في العام 1956، وهو رئيس وزراء الحكومة الانتقالية في السودان، وعمل في السابقِ خبيرٍ اقتصادي وخبيرٍ في مجال إصلاح القطاع العام، وشغل العديد من المناصبِ الهامةِ في السودان.

الجدير بالذكر انه وقال مكتب حمدوك : “تتداول منصات التواصل الاجتماعي وبعض المحطات الإعلامية خبراً مفاده وضع عبد الله حمدوك رئيس الوزراء في الإقامة الجبرية للمرة الثانية ونحن ننفي هذا الخبر”.