من هي رانيا اشقر : من هو زوج رانيا اشقر وكم عمر رانيا أشقر .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات عن الاعلامية اللبنانية رانيا اشقر التي دائماً ما تحظى بإعجاب المتابعين والنشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي نظراً لطلتها البهية عبر القنوات اللبنانية.

من هي رانيا اشقر

رانيا اشقر اعلامية ومستشارة تربوية لبنانية. وهي محررة ومقدمة تلفزيونية في “قناة إم تي في” اللبنانية منذ أغسطس (آب) 2013، تشارك في تقديم برنامج “alive”، ومسؤول تطوير أول في القناة ذاتها. كانت مالك ومدير مركز الدراسات المدرسية “CES” بين 2010 و2013، وعملت مدرسة لغة فرنسية في كل من “مدرسة لويز فيغمان” بين 2008 و2010 في بيروت، و”مدرسة زهرة الإحسان” بين 2003 و2007، و “مدرسة العائلة المقدسة” بين 1999 و2003. حاصلة على ماجستير في الإدارة المدرسية من “جامعة القديس يوسف” في لبنان.

من هو زوج رانيا اشقر

يتساءل متابعي ومحبي الاعلامية اللبنانية رانيا اشقر هل هي متزوجة أ لا، حيث أنها متزوجة منذ سنوات ويوجد لديها أطفال، يأتي ذلك بعد الأنباء التي تداولها النشطاء عبر الفيس بوك وتويتر، بأن الاعلامية رانيا اشقر غير متزوجة إلا أنها اخبار عارية عن الصحة، وهي متزوجة ولديها أطفال لم يتم الكشف عن عددهم أو اسماءهم.

كم عمر رانيا أشقر

يبحث الأشخاص عبر محرك البحث جوجل وعبر مواقع التواصل الاجتماعي عن عمر الاعلامية الجميلة رانيا اشقر الحقيقي، حيث ظهرت مؤخراً مع ميشال حايك الذي قام بتوقع احداث عام 2022، وبعد البحث والتحري عن عمرها تبين أن عمرها يقارب الـ 35 عاماً.